أخبار كأس أمم أوروبا

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
تسببت إصابة ميتروفيتش في قلق جماهير نادي الهلال؛ كون اللاعب يعيش حالة من التألق خلال الموسم الحالي 2023-24 في دوري روشن السعودي.
لامين يامال نجم نادي برشلونة الإسباني ون ون winwin
تحدث الإسباني لامين يامال بوضوح تام، عن إمكانية مشاركته في نهائيات كأس أمم أوروبا بألمانيا، ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس.
الهلال ألكسندر ميتروفيتش الفتح الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin
تسببت إصابة ميتروفيتش في قلق الجماهير الصربية؛ التي تنتظر مشاركة منتخبها الوطني في كأس أمم أوروبا 2024، المُزمعة انطلاقتها في يونيو/ حزيران المقبل.
قميص منتخب ألمانيا يشهد تغيير في التصميم بسبب أمور تتعلق بالنازية ون ون winwin X:Faredatafeed
الاتحاد الألماني لكرة القدم يعلن أنه سيغيّر الخط المستخدم على قميص منتخب ألمانيا بعد التشابه مع شعار قوات الأمن الخاصة النازية الخاصة بهتلر.
شعار نادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
فجرت تقارير إعلامية ألمانية مفاجأة من العيار الثقيل، حين أشارت إلى أن نادي بايرن ميونخ قرر فتح باب المفاوضات مع مدربه السابق يوليان ناغلسمان.
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي ون ون winwin
أدلى ماوريسيو بوكيتينو بتصريحات بدت صامة لمدرب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، قبل نحو 3 أشهر على مشاركة الفريق القومي الإنجليزي ببطولة يورو 2024.
إيرلينغ هالاند (يمينا) نجم منتخب النرويج ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي (X/nff_landslag) ون ون winwin
كأس أمم أوروبا 2024 المنتظرة إقامتها الصيف القادم في ألمانيا ستشهد غياب العديد من النجوم أبرزهم إيرلينغ هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
من مباراة جورجيا واليونان في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس أمم أوروبا 2024 (Getty)ون ون ون winwin
منتخب جورجيا يفوز على اليونان في الدور الفاصل، ويتأهل للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقررة إقامتها الصيف القادم في ألمانيا.
غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا (X/@RedCentrall) ون ون winwin
غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا يتحدث عن إصابات المنتخب الكثيرة، ويبرز كيف يمكن الاستفادة من الغيابات قبل بطولة كأس أمم أوروبا 2024.
نجم ألمانيا السابق فيليب لام (أقصى اليمين) خلال جولة كأس اليورو في أوروبا (X/philipplahm) وين وين winwin
نجم ألمانيا السابق، يرشّح أحد كبار "القارة العجوز" في المقام الأول للتتويج بكأس أمم أوروبا، في المقابل استبعد منتخب بلاده صاحب الضيافة.
مدرب إسبانيا يضع شرطًا للمنافسة على التتويج بلقب اليورو (X/@footballespana_) ون ون winwin
مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي يحدد نقاط قوة "لاروخا"، ويتوقع المرشحين للظفر بلقب كأس أمم أوروبا 2024، وذلك في مقابلة مع وكالة فرانس برس.
قرار جديد بشأن مستقبل ناغلسمان مع منتخب ألمانيا (X/@FabrizioRomano) ون ون winwin
تحول جوهري في موقف الاتحاد الألماني من مستقبل ناغلسمان وإمكانية استمراره في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا، وذلك قبل انطلاق بطولة يورو 2024.