أخبار كأس أمم أوروبا

غاريث ساوثغيت
winwin يُسلط الضوء على "مستقبل منتخب إنجلترا"، بعد خسارة الفريق أمام إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، واستقالة المدرب غاريث ساوثغيت.
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الاسباني
بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي في وضع لا يُحسد عليه، بالنظر إلى غموض مستقبله المنتظر مع برشلونة بعد خيبة أمل عاشها في كأس أمم أوروبا 2024.
رئيس برشلونة
يحلم رئيس برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم جناح نادي أتلتيك بلباو، لكنه بالمقابل يواجه عدة عقبات لإنهاء الصفقة.
مدرب إنجلترا السابق غاريث ساوثغيت
وضع الاتحاد الإنجليزي خطة للتعاقد مع اسم مفاجئ، لشغل منصب مدرب إنجلترا الجديد خلال المرحلة القادمة، وذلك بعد استقالة غاريث ساوثغيت.
مدربة هولندية مرسحة لتدريب منتخب رجالي عريق
مدربة هولندية مرشحة لتدريب منتخب أوروبي عريق للرجال في كرة القدم، وذلك بعد أيام من نهاية بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، والتي أقيمت في ألمانيا.
منتخب إنجلترا قد يقوم بتعيين مدرب غير إنجليزي بعد رحيل غاريث ساوثغيت
الاتحاد الإنجليزي قد يكون مُجبرًا على العودة إلى مقامرة غير ناجحة من جديد، لتعيين مدرب جديد يخلف غاريث ساوثغيت في منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم.
مانشستر سيتي يستهدف هداف بطولة يورو 2024
العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي يقترب من الحصول على توقيع هدّاف يورو 2024 من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
التشكيلة المثالية في يورو 2024
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يكشف عن التشكيلة المثالية في يورو 2024 التي فاز بلقبها المنتخب الإسباني وهيمن بطبيعة الحال على التشكيلة.
البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي والمنتخب البرتغالي
أخفق نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو في قيادة منتخب بلاده البرتغال نحو الوصول إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".
إسبانيا صنعت الحدث من خلال التتويج باليورو
صدمة جديدة تعرضت لها كرة القدم الإسبانية، بعد ساعات معدودة من التتويج باليورو في ألمانيا؛ حيث فاز منتخب إسبانيا على إنجلترا بالنهائي 2-1.
بيدري يغيب عن الملاعب لمدة شهر مجددًا!
بعد تعرضه لإصابة قوية في مواجهة ألمانيا بربع نهائي يورو 2024.. الفحوص الطبية الأولية تكشف مدة غياب بيدري عن صفوف برشلونة وموعد عودته.
مدرب إنجلترا السابق غاريث ساوثغيت
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء (16 يوليو/ تموز)، استقالة غاريث ساوثغيت (53 عامًا) من تدريب منتخب إنجلترا، بصورة رسمية.