الصورة
الاتفاق

تأسس نادي الاتفاق السعودي عام 1645، ويقع مقره في الدمام، ويعرف بالعديد من الألقاب أبرزها فارس الدهناء والكوماندوز، توج بلقب الدوري السعودي مرتين، وبذات العدد نال كأس الملك، وكأس الاتحاد السعودي ثلاث مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة، وكأس الكؤوس الخليجية أربع مرات، وبطولة الأندية العربية ثلاث مرات.

اللباس الرسمي

الصورة
زي الإتفاق 1
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

ملعب الأمير محمد بن فهد

استاد الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، "ملعب رعاية الشباب بالدمام سابقاً"، أحد الملاعب العريقة؛ افتُتِح في عام 1973، واستضاف العديد من المباريات الدولية للمنتخب السعودي في تصفيات آسيا وكأس العالم، كما كان مسرحاً لبطولة كأس آسيا تحت 19 سنة 2008، ويخوض عليه ناديا الاتفاق والنهضة مبارياتهما في البطولات المحلية، تبلغ طاقته الاستيعابية 35.000 متفرج.

شهد اليوم الأحد إقامة 4 مباريات في الأسبوع الأول للدوري السعودي للمحترفين.

أصبح الدولي المغربي وليد آزارو ممنوعا من اللعب في أي ناد سعودي خلال الفترة المقبلة، بعد انفصاله عن فريق الاتفاق عقب نهاية فترة استعارته من فريق الأهلي المصري، علما أن الموسم الكروي لم ينته بعد، وذلك بسبب الخلافات التي نشبت بين الطرفين والمطالب المادية التي اشترطها اللاعب من أجل لعب المباريات المتبقية هذا العام.

كشفت تقارير إعلامية مغربية أن نادي الأهلي المصري لكرة القدم سيعيد مهاجمه الدولي المغربي وليد أزارو إلى صفوف الفريق بعد نهاية فترة إعارته إلى نادي الاتفاق السعودي، وإخفاق الأخير في مفاوضات تمديد فترة إعارة اللاعب حتى نهاية منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

بات اللاعب المغربي وليد أزارو يشكِّلُ صداعاً بالنسبة إلى إدارة فريق الاتفاق السعودي لكرة القدم، بسبب وضعه مجموعة من الشروط التي تعرقل تمديد استعارته من فريق الأهلي المصري إلى غاية شهر أيلول/سبتمبر المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أو حتى شراء عقده وضمه إلى صفوفه بصفة نهائية بعد نهاية عقد إعارته، خصوصاً أن إدارة الفريق المصري تظلّ منفتحة على هذا المقترح.


اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ملحقاً يتضمّن قائمة بالمخالفات والعقوبات الصادرة عن وزارة الرياضة والمتعلقة بالبروتوكولات الخاصة بالعودة إلى التدريبات والمباريات الرياضية، مطالباً الأندية المندرجة تحت مظلته التقيد بما جاء فيه، وتوفير المتطلبات والأدوات والمعدات اللازمة للاعبين تجنباً للعقوبات.

السبت 31 أكتوبر 2020

الجمعة 06 نوفمبر 2020

الأحد 22 نوفمبر 2020

السبت 28 نوفمبر 2020

السبت 05 ديسمبر 2020

الجمعة 11 ديسمبر 2020

الأحد 20 ديسمبر 2020

السبت 26 ديسمبر 2020

السبت 02 يناير 2021

السبت 09 يناير 2021