7 لاعبين لن يسمح المدرب نبيل معلول برحيلهم عن الترجي التونسي

2022-07-02 01:01
لاعبو الترجي الرياضي التونسي (من اليمين) محمد أمين بن حميدة ومحمد علي بن رمضان ومحمد أمين توغاي (twitter/EsperanceSTunis)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، برئاسة حمدي المدب، وبعد الاتفاق مع المدرب نبيل معلول، عدم السماح للعديد من الأسماء البارزة بالرحيل عن الفريق المتوج ببطولة الدوري المحلي التونسي للموسم الكروي 2021-22 للمرة السادسة على التوالي والـ32 في تاريخه.

وتهتم إدارة النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في تونس برأي معلول وأولوياته في ملف التجديد للاعبين الذين ستنتهي عقودهم، حيث تبدأ في فتح خط المفاوضات مع اللاعبين الذين يرغب معلول في استمرارهم وفقًا لرؤيته الفنية، مع تأجيل المفاوضات مع من يمكن الاستغناء عن خدماتهم.

أسماء بارزة انتهت عقودها رسميا مع الترجي الرياضي التونسي

ويعكف "الجهاز الفني لشيخ الأندية التونسية" بقيادة معلول على وضع تصور للموسم المقبل الذي يطمح فيه الترجي لمواصلة حصد الألقاب المحلية ومحاولة العودة للتألق على المستوى القاري والتتويج للمرة الخامسة بلقب دوري أبطال أفريقيا، وهو الهدف الأول والأساسي للنادي، بحسب مراقبين.

وتضم قائمة الترجي، العديد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم يوم الخميس 30 يونيو/ حزيران على غرار فادي بن شوق ومحمد أمين المسكيني وفاروق بن مصطفى ومحمد علي اليعقوبي.

وتوجد مجموعة أخرى من اللاعبين تنتهي عقودهم بانقضاء الموسم المقبل؛ ما يمنحهم أحقية التوقيع لأي نادٍ آخر فى شهر يناير/ كانون الثاني 2023، وأبرزهم لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان والنجم الدولي الليبي حمدو الهوني.

 

نبيل معلول: لن أسمح برحيل 7 لاعبين عن الترجي 

وبحسب ما ذكر معلول في تصريحات لإذاعة "موزاييك" التونسية يوم الخميس، فإنه لن يسمح برحيل عدة أسماء مهمة، ويتعلق الأمر بكل من حارس المرمى معز بن شريفية الذي كان ينوي خوض مغامرة احترافية خارج تونس، بعد مسيرة مع الفريق تفوق الـ12 عاما.

وكذلك النجم أنيس البدري الذي سيجدد عقده لموسم إضافي على الأقل وسيواصل مسيرته التي بدأت عام 2016 مع "المكشخة"، بالإضافة إلى تجديد عقد قلب الدفاع محمد علي اليعقوبي، ومحمد علي بن رمضان الذي توصل بعدة عروض لخوض تجربة احترافية خارج تونس، وكذلك الأمر بالنسبة للمدافع الجزائري المتألق محمد أمين توغاي.

كما أكدت مصادر موقع "winwin" أن معلول لن يسمح بالتفريط في حمدو الهوني والنيجيري أنايو إيوالا، ولكنه قد يقبل التفاوض بشأن إمكانية الاستغناء عن النيجيري كينغسلي إيدو، في ظل حاجة الفريق لمحترفين أجانب من أصحاب المستويات القوية.

يُذكر أن معلول أكد أن الترجي تعاقد بصفة رسمية مع  الظهير الأيمن محمد بن علي وعزيز فلاح، في صفقتي انتقال حر بعد انتهاء عقديهما تباعا مع الصفاقسي والنجم الساحلي، ودخل في مفاوضات تهدف إلى استقطاب حمزة رفيعة لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.

شارك: