2022-01-14

6 إصابات بفيروس كورونا في صفوف المنتخب التونسي

تدريبات المنتخب التونسي في الكاميرون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة 14 يناير/ كانون الثاني، وجود 6 إصابات بفيروس كورونا في صفوف المنتخب التونسي الذي يشارك حالياً في كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

وقال الاتحاد في بيان نشره على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك": "كشفت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم عن إصابة كل من نعيم السليتي ويوهان وتوزغار وأسامة الحدادي ومحمد دراقر وديلان برون وعصام الجبالي، بفيروس كورونا، وقد تم عزلهم عن المجموعة".

 

 

ويستعد المنتخب التونسي لخوض المواجهة الثانية في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، أمام نظيره الموريتاني يوم الأحد المقبل (الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة)، في إطار المجموعة السادسة من العرس القاري.

 

وكانت المباراة الأولى أمام مالي قد شهدت جدلا تحكيميا، عندما أطلق الحكم سكاوزي صافرة النهاية مرتين، عند الدقيقة 85 ثم أعلن عند الدقيقة 89 صافرة الختام، الأمر الذي احتج عليه المنتخب التونسي، وقدم اعتراضا لدى الاتحاد الإفريقي الذي ثبّت نتيجة المباراة بخسارة "نسور قرطاج" 0-1.

 

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد التونسي، فقد قام المدير الفني منذ الكبير بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى العناصر التي شاركت ضد مالي وخضعت لتمارين خاصة من أجل إزالة الإرهاق واستعادة الأنفاس. أمّا الثانية، فضمت العناصر التي لم تشارك في المباراة وتدربت بشكل طبيعي.

 

وشهدت التمارين، انضمام القائد يوسف المساكني، الذي تدرب على انفراد بعد وصوله إلى الكاميرون عقب شفائه من فيروس كورونا، ومن المنتظر أن ينخرط في تدريبات الفريق اليوم الجمعة.

 

انضمام يوسف المساكني
شارك: