4 مدربين تونسيين في الدوري المغربي.. والجعايدي يقترب

2022-08-07 00:21
مدرب الترجي السابق راضي الجعايدي (Twitter/ RadhijaidiOff)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي أولمبيك خريبكة المغربي، السبت 6 أغسطس/ آب، عن تعاقده بشكل رسمي مع المدرب التونسي، لسعد الدريدي، للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأول خلال الموسم الكروي 2022-23.

وأعلن النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تعاقد الفريق مع لسعد الدريدي لمدة سنة قابلة للتجديد.

وسبق للمدرب لسعد الدريدي البالغ من العمر 45 عامًا، الإشراف على العديد من الأندية التونسية، وفي مقدمتها النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري والنادي البنزرتي والنجم الساحلي والملعب التونسي.

وسبق3 مدربين تونسيين الدريدي للتدريب في الدوري المغربي خلال الموسم الكروي المقبل، إذ استعاد نادي الرجاء خدمات مدربه السابق فوزي البنزرتي الذي دربه عام وقاده للوصول لنهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونيخ.

واكتسب البنزرتي محبة جماهير الفريق بفضل إنجازاته الرائعة في المغرب، وكذلك تقدير أعلى هرم في السلطة المغربية، في ديسمبر/ كانون الأول عام 2013، عندما قلّده ملك المغرب محمد السادس وسامًا بدرجة ضابط.

 لسعد الدريدي مديرًا فنيًا جديدًا لأولمبيك خريبكة

وسبق للبنزرتي أن قاد الوداد إلى رفع كأس السوبر الأفريقية سنة 2018، والتتويج بلقب الدوري المغربي الممتاز سنة 2019، بالإضافة إلى وصوله إلى نهائي أمجد كؤوس القارة السمراء في المباراة الشهيرة أمام الترجي التونسي، والتي انتهت بقرار محكمة التحكيم الدولي الذي أعطى اللقب في النهاية للفريق التونسي.

وعاد لسعد الشابي للدوري المغربي من بوابة فريق الدفاع الجديدي، ليخلف الجزائري عبد الحق بن شيخة، أما عبد الحي بن سلطان، فقد حافظ على منصبه مدربًا للمغرب الفاسي.

وفي سياق متصل، أكدت تقارير صحفية مغربية، وجود عدة مدربين تونسيين ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق الوداد بطل المغرب وصاحب لقب دوري أبطال أفريقيا.

تقارير مغربية تؤكد دخول فتحي جبال ضمن قائمة المرشحين لتدريب الوداد

 ويأتي في مقدمة المرشحين لتدريب حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، فتحي جبال، وصيف الدوري الليبي مع فريق الأهلي طرابلس وراضي الجعايدي، المدرب السابق للترجي.

راضي الجعايدي ضمن قائمة المرشحين لتدريب الوداد الرياضي المغربي

شارك: