2022-05-14

3 من أساطير الكرة العالمية يستعدون لزيارة تونس

أسطورة الكرة العالمية ولاعب المنتخب البرازيلي السابق رونالدينيو (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر مغني "الراب" التونسي كريم الغربي "كادوريم"، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليلة الجمعة 14 مايو/ أيار، مقطع فيديو جمعه بالنجم الدولي البرازيلي المعتزل رونالدينيو.

 

وأعلن النجم السابق لفريقي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، عن زيارته تونس قريبًا في إطار الترويج للسياحة التونسية، وذلك يوم الخميس 19 مايو.

وظهر أفضل لاعب في العالم عام 2005 في مقطع فيديو قصير مع مغني الراب كريم الغربي "كادوريم" مرتديًا قميص منتخب تونس وعلّق: "انتظروني قريبًا في تونس". من جانبه، أكد "كادوريم" أن رونالدينيو سيزور عدة مناطق في تونس للترويج للمنتوج التونسي وصورة البلاد في العالم.

كاكا وإيكر كاسياس في تونس من أجل الترويج لكأس العالم قطر 2022

 

أكد اللاعب الدولي التونسي السابق، رضوان الفالحي، عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك "أنه في إطار انطلاق الجولة العالمية للكأس الأصلية لبطولة كأس العالم برعاية كوكا كولا، سيزور تونس، خلال الأسابيع القليلة القادمة، اثنان من الفائزين بلقب البطولة، الإسباني إيكر كاسياس والبرازيلي ريكاردو كاكا ليرسلا معًا الكأس الذهبية في رحلتها حول العالم، قبل انطلاق مونديال قطر 2022 أواخر العام الجاري.

 

وستَحُطّ الكأس الأصلية للبطولة العالمية برعاية كوكا كولا الرحال في 51 دولة ومنطقة، وهذا ما سيُقرِّب كوكا كولا والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من تحقيق هدفيهما المتمثل في زيارة كل الاتحادات الأعضاء الـ 211 بحلول 2030. وستشمل الجولة العالمية للكأس، وللمرة الأولى على الإطلاق، زيارة بلدان المنتخبات الـ 32 المتأهلة رسميًّا للمشاركة في كأس العالم.

شارك: