2021 سنة الرياضة

2021-06-08 09:01
المعلق الشهير في قنوات beIN عصام الشوالي
Source
+ الخط -

ونحن علي بعد ساعات من توديع سنة رياضية صعبة توقفت فيها المنافسات الرياضية بسبب كورونا، وألغيت فيها معظم المنافسات القارية والعالمية، وآخرها قرار الفيفا بإلغاء كأس العالم للناشئين والشباب، يتجدد دعاؤنا بأن تنزاح هذه الغمة ونرجع لحياة طبيعية والعام الجديد قد يكون من أهم الأعوام علي المستوى الرياضي فالبطولات المؤجلة عن 2020 ومنافسات 2021 تجعلنا ننتظر سنة رياضية مثمرة ممتعة وتاريخية.

أتمنى أن يكون للرياضة العربية نصيب من البهرج والأضواء و النجاح في عام أولمبي، والأولمبياد تكرم رياضتنا أو تهان.. ملكة الألعاب  كرة القدم تبدأ ببطولة إفريقيا للمحليين "الشان"... هذا الصيف سيكون ساخنا فيه بطولة أمم أوروبا وكوبا أمريكا، والطريق إلى مونديال قطر 2022 من خلال  التصفيات.
 

2021 هي سنة البطولات القارية في السلة والطائرة... بعد أيام في مصر ينطلق مونديال اليد... وبعده في قطر مونديال الأندية بوجود الأهلي والدحيل والبايرن ... ويبقي الأولمبياد في طوكيو الحدث المرتقب والأهم رياضيا في العام، وبانتظار  كأس العرب بـ 22 دولة عربية بضيافة الدوحة أين تتاح فرصة للقاء و التقارب  ولتنجح الرياضة في لم الشمل.    

عاشت الرياضة في مقاومة الفساد..  المحسوبية... العنصرية.. الفقر.. الجوع.. قيم فقط عبر الرياضة توصل للجمهور وهو دور الرياضة و أبعادها الأخرى.
 

شارك: