"يويفا" يحتفل بليلة الجزائريين المجنونة في الدوري الأوروبي

2021-11-05 15:38
قاد إسلام سليماني ليون الفرنسي للفوز على سبارتا براغ التشيكي بنتيجة 3-0 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بليلة نجوم منتخب الجزائر المجنونة، الخميس 4 تشرين الثاني/نوفمبر، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، والتي شهدت تسجيل الجزائريين لستة أهداف كاملة. 

وأشادت وسائل الإعلام الأوروبية بتألق نجوم منتخب الجزائر، فضلا عن تصنيفهم ضمن خانة الأفضل باختيارهم ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع الأوروبي، وحتى أهدافهم المسجلة رُشحت ضمن الأحسن في هذه الجولة.



سليماني نجح في تسجيل ثنائية مع أولمبيك ليون الفرنسي وقاده للفوز على سبارتا براغ التشيكي، كما سجل سعيد بن رحمة ثنائية لوست هام، ليقوده إلى التعادل أمام نادي غينغك البلجيكي، أما سفيان فيغولي فسجل هدفا عالميا في مرمى لوكوموتيف موسكو، ونفس الشيء بالنسبة لآدم وناس مع نادي نابولي في مباراة ليجيا وارسو.

هدفا فيغولي وبن رحمة يتنافسان على جائزة الأفضل

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، هدفي نجمي منتخب الجزائر، سفيان فيغولي وسعيد بن رحمة، العالميين في سهرة الدوري الأوروبي، ضمن لائحة الأهداف الأفضل المرشحة للتتويج بجائزة أفضل هدف خلال الجولة الرابعة من المسابقة، إلى جانب هدفي الألماني مرجيم بيريشا مع نادي فنربخشة التركي والمجري ميرتو أوزوني نجم نادي فينركفاروش المجري.

ترشيحات اليويفا لأحسن هدف في الجولة 4 من الدوري الأوروبي

فيغولي كان سجل هدفا متقنا من تسديدة عالمية من خارج منطقة العمليات، تابعها حارس مرمى نادي لوكوموتيف موسكو الروسي بعينه وهي تعانق الشباك، في حين لجأ بن رحمة إلى مهاراته الفنية العالية لتسجيل هدف مذهل لوست هام أمام نادي غينك البلجيكي، عندما راوغ كل الدفاع وأسكن الكرة في الشباك بلمسة فنية رائعة.

 
"يويفا".. ليلة كبيرة للاعبين الجزائريين في الدوري الأوروبي

حساب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لم يفوت الفرصة أيضا للتعليق على التألق الجماعي للاعبين الجزائريين في الجولة الرابعة من ثاني أشهر مسابقة أوروبية، ونشر صورا لبن رحمة وفيغولي وسليماني ووناس وهم يحتفلون بأهدافهم مع أنديتهم، وغرّد عليها قائلا: "ليلة كبيرة للاعبين الجزائريين في الدوري الأوروبي".

حساب الدوري الأوروبي يهنئ اللاعبين الجزائريين على تألقهم

بن رحمة وسليماني في التشكيل المثالي للجولة


التألق الجماعي للاعبين الجزائريين في الدوري الأوروبي، قاد المواقع العالمية المختصة في الإحصائيات والأرقام، على غرار موقع "هوسكورد" و"سوفاسكور"، إلى اختيار الثنائي إسلام سليماني نجم أولمبيك ليون الفرنسي، وسعيد بن رحمة نجم نادي وست هام الإنجليزي، ضمن التشكيلة المثالية في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي عطفا على المستويات الكبيرة التي قدمها نجما منتخب الجزائر.

إدراج الثنائي سليماني وفيغولي ضمن التشكيلة المثالية للجولة 4 من الدوري الأوروبي
شارك: