يونيون برلين يعلن تعاقده مع التونسي العيدوني بطريقة مميزة

2023-01-27 20:50
التونسي عيسى العيدوني بقميص ناديه الجديد يونيون برلين الألماني (twitter/fcunion)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يونيون برلين الألماني، اليوم الجمعة، التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي عيسى العيدوني، قادما من فريق فرينكفاروزي بودابست المجري.

وكشف النادي الألماني عن انضمام العيدوني إلى الفريق بطريقة مميزة، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو، استهله بصورة لنسر وهو يحلق في السماء وأرفقه بعبارة "مرحبا بنسر قرطاج"، قبل إظهار صورة العيدوني بقميص النادي، حيث سيحمل الرقم 20.

وقال النادي الألماني عبر موقعه الرسمي: "يرحب نادي يونيون برلين بلاعب خط الوسط عيسى العيدوني كثالث وافد جديد هذا الشتاء".

وسبق للدولي التونسي البالغ من العمر 26 عاماً أن لعب مع فرينكفاروزي بودابست، كما يعد من أهم نجوم منتخب تونس، ولفت الأنظار مؤخرا في مونديال قطر 2022.

وعدد النادي الألماني مزايا العيدوني، مستعرضا في الوقت ذاته مسيرته الكروية منذ بدايتها مع نادي أنجيه الفرنسي، وصولا إلى النادي المجري، قبل أن يشير إلى اختياره أفضل لاعب في تونس عام 2022، منوهًا بدوره الكبير في تشكيلة المنتخب التونسي، خاصة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي تم من خلالها اختياره رجل المباراة أمام الدنمارك.

وأشار موقع "فووت ميركاتو" إلى أن صفقة العيدوني كلفت النادي الألماني نحو 4.1 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت، وذلك بعد أن كان اللاعب قد خاض 103 مباريات مع النادي المجري، سجل من خلالها 9 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة.

العيدوني: أتطلع لإثبات قدراتي في الدوري الألماني

وقال العيدوني، إن انتقاله إلى النادي الألماني يعدُّ خطوة مهمة في مسيرته، وأوضح: "كلاعب كرة قدم محترف، أريد التنافس على أعلى مستوى، ويفضل أن يكون ذلك في واحدة من أفضل بطولات كرة القدم في العالم".

وأضاف: "لهذا السبب أتطلع حقا إلى إثبات قدراتي في الدوري الألماني.. مما سمعته ورأيته حتى الآن، يونيون هو ناد طموح وطموح جدا، أنا مقتنع بأنني سأتأقلم جيدا هنا، وسأبذل قصارى جهدي لأكون ناجحا مع الاتحاد".

ومن جانبه، قال المدير الإداري لنادي يونيون، أوليفر رونيرت: "صفات عيسى معروفة لنا منذ وقت، ستساعدنا طريقة لعبه وقوته البدنية وفهمه للعبة على جلب المزيد من النجاحات إلى فريقنا".

شارك: