يونيون برلين يحسم الديربي.. ويستعيد وصافة الدوري الألماني

2023-01-28 20:00
من احتفال لاعبي يونيون برلين بالفوز اليوم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب يونيون برلين، اليوم السبت 28 يناير/ كانون الثاني، على مستضيفه هرتا برلين في ديربي العاصمة (0-2) في الجولة الـ18 من منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا)، ليخطف يونيون الوصافة من نادي لايبزيغ بفارق نقطة وحيدة.

أحرز المدافع الهولندي دانيلو ديوخي أول أهداف اللقاء في الدقيقة (44)، ليرجح كفة فريقه بعد شوط متكافئ من جانب الفريقين، وعاد بول سيغوين ليسجل الهدف الثاني ليونيون برلين في الدقيقة (67)، بعد كرة مرتدة سريعة انطلق بها شيرلادو بيكر حتى مررها للخالي من الرقابة سيغوين، ليسددها بسهولة ويقضي على آمال هرتا في العودة.

يونيون برلين يحسم الديربي 

وطالب لاعبو هرتا برلين بركلة جزاء في هجمة الهدف الثاني بعد تدخل قوي، لكن مع العودة لجهاز الفار، أكد الحكم صحة الهدف، ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 14 في المركز قبل الأخير.

وفي مباريات أخرى، تغلب فيردر بريمين على ضيفه فولفسبورغ (2-1) بهدفي نيكلاس فولكروغ في الدقيقة (24) والدقيقة (77)، وسجل هدف فولفسبورغ الوحيد كيفين باريديس في الدقيقة (90)، ليتقدم بريمن إلى المركز العاشر بـ24 نقطة، ويبقى فولفسبورغ في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

وتغلب فرايبورغ صاحب الأرض على ضيفه أوغسبورغ 2-1، ليصعد إلى المركز الرابع مؤقتاً بـ34 نقطة، وتوقف أوغسبورغ عند النقطة 18 في المركز الرابع عشر.

واستعاد بوروسيا مونشنغلادباخ نغمة الانتصارات بفوز مريح على صاحب الأرض هوفنهايم 1-4، وسجل لمونشنغلادباخ جوناس هوفمان هدفين في الدقيقة (12) والدقيقة (37) ولارس ستيندل بالدقيقة (83) وهانز وولف في الدقيقة (90+1)، فيما سجل إيلاس بيبو هدف هوفنهايم الوحيد في الدقيقة (80).

وسحق ماينز ضيفه بوخوم بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليتقدم إلى المركز الـ11 برصيد 23 نقطة، ويبقى بوخوم في المركز الـ16 برصيد 16 نقطة.

شارك: