يونس محمود يستنجد بجماهير العراق قبل مرحلة الحسم في التصفيات

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 13:28
يونس محمود ومهدي كريم بتدريبات البصرة (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث نائب رئيس الاتحاد العراقي ورئيس وفد المنتخب الأول يونس محمود ، عن ملامح تشكيلة "أسود الرافدين" في المرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مطالبًا الجماهير بزيادة دعم الفريق في الفترة المقبلة.

ويتطلع المنتخب العراقي، إلى إنهاء التصفيات الآسيوية المزدوجة بالعلامة الكاملة حين يواجه فيتنام يوم غد الثلاثاء على ملعب البصرة الدولي عند الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لبغداد والدوحة.

يونس محمود يتحدث عن استعدادات العراق لمواجهة فيتنام

وقال يونس محمود في تصريحات نشرها الاتحاد العراقي لكرة القدم:  "لاعبو المنتخب العراقي يتدربون بحماس كبير قبل مواجهة فيتنام، الجميع يريد أن يحجز المكان الأساسي في مواجهة الغد كون المباراة تقام في ملعب البصرة الدولي وأمام جماهير غفيرة من المتوقع أن تحضر بقوة".

وتحدث عن ملامح تشكيلة العراق للمرحلة القادمة من التصفيات، مشيرًا إلى أن الأسماء الموجودة في القائمة حاليًا ستكون مرشحة للاستمرار، قائلًا: "المدرب الإسباني خيسوس كاساس وكادره المساعد، أصبحت لديهم رؤية كاملة عن المنتخب العراقي، المدرب سيستقر على الأسماء الموجودة في هذه القائمة للدخول في التصفيات الآسيوية الحاسمة والتي ستقام في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل".

واستنجد بجماهير "أسود الرافدين" داعيًا إياها إلى مواصلة دعم الفريق بقوله: "الاتحاد العراقي عمل بجد من أجل تجهيز المنتخب الأول بأعلى مستوى لكن الفريق العراقي لن يكون قويًا بما فيه الكفاية من دون الدعم الجماهيري، أعتقد أن الجماهير ستكون هي سلاح العراق في التصفيات الحاسمة من أجل تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم".

ويواصل المنتخب العراقي تدريباته في البصرة استعدادًا لمواجهة فيتنام، حيث خاض تدريبات يوم أمس 26 لاعبًا وهم كل من: جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، كميل سعد، علي جاسم، يوسف أمين، بشار رسن، لؤي العاني، ريبين سولاقا، أسامة رشيد، صفاء هادي، ماركو فرج، مناف يونس، سعد ناطق، أكام هاشم، زيد تحسين، أيمن حسين، إبراهيم بايش، زيدان إقبال، أحمد مكنزي، حسين علي، مصطفى سعدون، مهند علي، أحمد يحيى، أمير العماري، محمد الطائي.

ويقود المباراة طاقم تحكيم إماراتي مؤلف من عمر محمد أحمد حسن العلالي حكم ساحة، يساعده كل من محمد أحمد يوسف عبد الله الحمادي وجاسم عبد الله، يوسف عبد الله العلي، وسلطان محمد صالح يوسف الحمادي حكمًا رابعًا، ومراقب الحكام عبد الرحمن زيد الزيد من المملكة العربية السعودية، وسيكون مشرف المباراة حيدر طارق من لبنان، بينما سيكون مسؤول السلامة والأمن كومار سانجاي من الهند.

شارك: