يونس محمود يبعث الأمل لجمهور العراق بعد إشرافه على المنتخب

2021-09-21 22:37
يونس محمود نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا يونس محمود نائب رئيس الاتحاد الكرة العراقي لكرة القدم، الإعلام والجماهير إلى دعم منتخب بلده، ومنح اللاعبين الثقة الكاملة، في المرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

دعم المنتخب .. واجب

وقال محمود في تصريحات إعلامية: "يجب أن نساند المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية، لدينا مباراتان في غاية الأهمية الشهر المقبل، أمام لبنان والإمارات، وعلينا أن نوفر جميع سبل الدعم والاهتمام، حتى نحقق 6 نقاط ثمينة، والتي ستعيدنا إلى المنافسة بقوة على إحدى بطاقات التأهل إلى مونديال قطر المقبل".

أهمية تخفيف الضغوطات

وأوضح نجم الكرة العراقية السابق أن اختياره مشرفاً على المنتخب الوطني، في اجتماع الاتحاد يوم أمس، يأتي من باب تأثيره الإيجابي في اللاعبين، ولرفع معنوياتهم في الاستحقاقات المقبلة، والتي تأتي في مقدمتها تصفيات كأس العالم، مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب الحاليين يتعرضون لضغوطات كبيرة من الإعلام المحلي، وعليه يجب تخفيف هذه الضغوطات من خلال تجديد الدعم والثقة.

المباريات المقبلة للعراق

وسيخوض منتخب العراق مواجهته الثالثة في تصفيات كأس العالم 2022، أمام ضيفه لبنان في الـ7 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل في الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام سيواجه مستضيفه منتخب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية الأولى.

العراق في آخر الترتيب

وتصدر المنتخب الإيراني صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما كان كل من لبنان وسوريا بالمركزين الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة، بـ 3 أهداف دون أن يسجل أي هدف.

شارك: