يونس علي: خضنا مباراة صعبة والطرد أثر كثيرًا في النتيجة

2023-02-09 21:34
يونس علي المدير الفني لفريق العربي القطري متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يونس علي مدرب فريق العربي، اليوم الخميس، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام السد، وأن طرد لاعبين من فريقه أثر في نتيجة اللقاء.

وخسر العربي من السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وقال يونس علي عقب اللقاء: "خاض الفريق مباراة صعبة في نصف نهائي كأس قطر، وكانت الأمور تسير بشكلٍ جيد حتى طُرِد اللاعب أحمد سهيل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وأراه طردًا غير مستحق والتي حوّلت الكافة لصالح السد".

وأضاف مدرب العربي: "كان بإمكاننا الخروج في الشوط الأول بأقل الخسائر، لأن الفريق تأثر معنويًا بالهدفين في آخر الشوط والطرد، علمًا أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم في الشوط الأول".

وختم يونس حديثه:" حاولنا في الشوط الثاني تدارك الأمور ولكن تلقينا الطرد الثاني لمارك مونييسا، مما صعب الأمور على اللاعبين، وكان لابد من التدخل لعدم زيادة النتيجة، وكان لطرد لاعبين من الفريق أثر بشكل كبير على النتيجة المباراة".

وسيلتقي السد مع الفائز من لقاء الدحيل والوكرة، في نهائي كأس قطر، حيث يسعى السد للمحافظة على لقبه الذي أحرزه في البطولة بعد فوزه على الحيل بهدفين دون رد في نسخة 2021.

شارك: