يونايتد يواجه برايتون وسيتي يلتقي شيفيلد في نصف نهائي الكأس

2023-03-20 00:22
مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على فولهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلعب مانشستر يونايتد أمام برايتون، ويواجه مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد نهاية مباريات ربع النهائي والتي اختتمت، اليوم الأحد، بانتصار الشياطين الحمر على فولهام 3-1.

وأمام 74 ألف مشجّع، كان المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش البادئ بالتسجيل لصالح فولهام في الدقيقة (50)، قبل أن يطرد حكم اللقاء كريس كافاناغ كلا من ميتروفيتش وويليان من طرف فولهام في الدقيقة (72).

انتفض مانشستر يونايتد وسجّل 3 أهداف متتالية عقب الطرد المزدوج للفريق الضيف، عبر صانع الألعاب البرتغالي برونو فيرنانديز (75)، ولاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر (77)، وفيرنانديز من جديد في الدقيقة السادسة بعد التسعين.

وسيواجه مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نظيره برايتون، الفائز الأحد على غريمسبي بخماسية نظيفة 5-0، في حين يصطدم مانشستر سيتي بنظيره شيفيلد يونايتد من الدرجة الأولى.

مباريات نصف نهائي ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
الدورالتاريخالوقتالمباراةالملعب
نصف النهائي الأول22 أبريل5 مساء بتوقيت الدوحةبرايتون - مانشستر يونايتدأمريكان إكسبريس
نصف النهائي الثاني22 أبريل5 مساء بتوقيت الدوحةمانشستر سيتي - شيفيلد يونايتدالاتحاد
المباراة النهائية3 يونيو5 مساء بتوقيت الدوحةالفائزان من نصف النهائي الأول والثانيويمبلي

وتعد كأس الاتحاد الإنجليزي أقدم بطولة في تاريخ كرة القدم، حيث انطلقت أول نسخة عام 1871، في حين يمتلك أرسنال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها بواقع 14 كأسًا، يليه مانشستر يونايتد (12) ثم تشيلسي وتوتنهام وليفربول (8).

شارك: