يوفنتوس يواصل الترنح ويتعادل مع بولونيا في الدوري الإيطالي

2022-04-17 02:33
الصربي دوشان فلاهوفيتش (يسار) سجل هدف يوفنتوس الوحيد في التعادل مع بولونيا ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف اللاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش، التعادل لفريقه يوفنتوس، وأنقده من هزيمة مفاجئة أمام بولونيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن لقاءات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمسية السبت 16 أبريل/ نيسان، في ملعب "أليانز".


وشهدت المباراة خشونة مفرطة من جانب لاعبي بولونيا، حيث أشهر حكم الساحة لهم 4 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين. وجاء هدف الفريق الزائر عن طريق المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش (ق 52)، واقتنص فلاهوفيتش التعادل (ق 95). ورفع "البيانكونيري" رصيده إلى 63 نقطة في المركز الرابع، كما رفع بولونيا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الـ13.


ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي ميلان برصيد 71 نقطة جمعها من 33 مباراة، يليه حامل اللقب إنتر ميلان برصيد 69 نقطة من 32 مباراة، بينما يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 66 نقطة بنفس عدد المباريات.

ويمر فريق "السيدة العجوز" بموسم سيئ، وإذا استمر على نفس الأداء الذي يقدمه في المباريات الأخيرة فقد لا يضمن مركزا مؤهلا للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.


فيورنتينا يتغلب على فينيزيا في الدوري الإيطالي


لحساب الجولة ذاتها، تغلب فريق فيورنتينا بنتيجة 1-0 على فينيزيا، في اللقاء الذي احتضنه السبت 16 أبريل ملعب "أرتيميو فرانكي" ، وجاء هدف "الفيولا" والمباراة الوحيد عن طريق متوسط الميدان الأوروغوياني لوكاس توريرا (ق 30). وشهدت المباراة ندية وخشونة بين الفريقين، حيث أشهر حكم الساحة 8 بطاقات صفراء؛ 4 لكل فريق.

ملخص فوز فيورنتينا على فينيزيا في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي

وبانتصاره، ضيّق فيورنتينا الخناق على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، روما، وأصبح الفارق بينهما نقطة واحدة، فالأول لديه 56 نقطة في المركز السادس، والثاني لديه 57 نقطة في المركز الخامس. وتجمد رصيد فريق فينيزيا عند 22 نقطة في المركز الـ18.

تشيرو إيموبيلي يهدي لاتسيو تعادلا متأخرا مع تورينو في الدوري الإيطالي

في مباراة ثالثة، اقتنص المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي نقطة لفريق لاتسيو من تورينو، خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.


وأحرز هدف الفريق الزائر اللاعب الإيطالي الواعد بيترو بيليغري (ق 56)، وأنقذ إيموبيلي فريقه من هزيمة محققة بهدف (ق 92).


وإجمالا، أتت المباراة هادئة نسبيا بين الفريقين، وبرز تورينو كالطرف الأفضل فيها على جميع المستويات.


ورفع لاتسيو رصيده إلى 56 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما رفع تورينو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ11.
 


ساليرنيتانا يفوز على سامبدوريا في الدوري الإيطالي


في مباراة رابعة، حقق ساليرنيتانا فوزه الرابع في الدوري الإيطالي هذا الموسم 2021-22، بانتصاره 2-1 على سامبدوريا. وتقدم اللاعب الأرجنتيني فيدريكو فازيو لساليرنيتانا عند الدقيقة 4 من المباراة التي أقيمت على ملعب "لويجي فيراريس" معقل سامبدوريا.


وأضاف اللاعب البرازيلي أديرسون الهدف الثاني لساليرنيتانا (ق 6)، بينما قلص المهاجم فرانشيسكو كابوتو الفارق لصالح سامبدوريا (ق 32). بهذه النتيجة ارتفع رصيد ساليرنيتانا إلى 19 نقطة في المركز الـ20 (الأخير)، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 29 نقطة في المركز الـ16.

ملخص خسارة سامبدوريا (1-2) أمام ساليرنيتانا في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي

 

أودينيزي يواصل نتائجه الإيجابية في الدوري الإيطالي بالفوز على إمبولي


من جانبه، واصل أودينيزي انتصاراته بالفوز على إمبولي (4-1) في ملعب فريولي، معقل أودينيزي. وتقدم أودينيزي (ق 6) عبر هدف سجله مدافع إمبولي الكوسوفي أدريان إيسماجلي في مرماه، وأضاف الجناح الإسباني جيرارد دولوفيو الهدف الثاني لأودينيزي (ق 52).


وقلص المهاجم الإيطالي أندريا بيامونتي الفارق لصالح إمبولي (ق 70). وسجل المهاجم السلفادوري إيناسيو بوسيتو الهدف الثالث لأودينيزي (ق 79)، بينما أضاف لاعب الوسط الألماني لازار ساماردزيتش الهدف الرابع (ق 87). وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أودينيزي إلى 39 نقطة في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 34 نقطة في المركز الـ14.

ملخص مباراة أودينيزي وإمبولي (4-1) في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي


وفاز كالياري على ساسولو بنتيجة 1-0، بهدف حمل إمضاء متوسط الميدان الإيطالي أليساندرو ديولا في الدقيقة 46، ورفع الفائز رصيده إلى 28 نقطة في المركز 17، في حين تجمد رصيد ساسولو عند 46 نقطة في المركز الـ9.

ملخص فوز كالياري 1-0 على ساسولو في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي
شارك: