يوفنتوس يستقبل رونالدو بحفاوة بعد عودته إلى التدريبات

2021-07-26 20:38
عودة البرتغالي عودة كريستيانو رونالدو إلى تدريبات يوفنتوس منحت الجماهير دفعة معنوية كبرى (twitter/Diallo)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حظي البرتغالي كريستيانو رونالدو باستقبال رائع اليوم الاثنين لدى وصوله إلى مركز يوفنتوس الرياضي لإجراء الفحوص الطبية المعتادة قبل المشاركة في التدريبات مع لاعبي الفريق.

وحصل كريستيانو على إذن كغيره من لاعبي يوفنتوس الدوليين، للانضمام إلى تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد متأخرا ببضعة أيام، وذلك بعد مشاركته في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) مع المنتخب البرتغالي الذي غادر البطولة من الدور ثمن النهائي على يد المنتخب البلجيكي.

وهبط رونالدو (36 عامًا) في مطار مدينة تورينو بطائرته الخاصة مساء الأحد 25 يوليو/ تموز، ووصل اليوم الاثنين إلى مركز يوفنتوس الطبي.

أولى صوّر رونالدو بعد عودته إلى تورينو الإيطالية

وكان في انتظار النجم البرتغالي، الذي ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2022، عشرات المعجبين الذين التقطوا صورا تذكارية معه وحصلوا على توقيعاته، ورفع بعض المشجعين أعلام البرتغال للترحيب بصاروخ ماديرا.

البرتغالي كريستيانو رونالدو أثار حماس جماهير يوفنتوس


وأجرى مهاجم ريال مدريد السابق فحوصا طبية قبل أن ينضم إلى زملائه في مران مزدوج تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق ماسيميليانو أليغري.


وأثارت حقيقة أنه لم يتبق سوى 11 شهرا فقط على انتهاء عقده العديد من الشائعات عن مستقبل كريستيانو، لكن نائب رئيس يوفنتوس، بافيل نيدفيد، أكد مؤخرا أن البرتغالي سيبقى في صفوف السيدة العجوز هذا الموسم.

شارك: