يوفنتوس يباغت إنتر في "ديربي إيطاليا"

2023-03-20 09:34
من لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق يوفنتوس فوزًا مهمًا وصعبًا على إنتر ميلان بهدف دون رد، اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على سان سيرو (جوسيبي مياتزا)، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

بداية اللقاء كانت قوية، فمنذ الدقيقة الثانية سدد نيكولو باريلا لاعب الإنتر تسديدة صاروخية تألق الحارس البولندي ليوفنتوس، فويتشيك تشيزني، في تحويلها إلى ركنية، وفي زحمة محاولات أصحاب الأرض خطف فيليب كوسيتش هدف المباراة الوحيد للسيدة العجوز في الدقيقة (23).

في الشوط الثاني، شن لاعبو إنتر ميلان هجمات كثيرة على مرمى تشيزني الذي واصل عروضه القوية، فيما حاول يوفنتوس اللعب على الهجمات المرتدة السريعة دون أن يتمكن من إضافة أهداف أخرى، لكنه أنهى المواجهة متفوقًا بهدف نظيف وهو الفوز الأول له في معقل "نيراتزوري" في الدوري منذ أكتوبر/  تشرين الأول 2019 (2-1).

كما أن هذا هو الفوز الثاني تواليًا ليوفنتوس والسابع عشر هذا الموسم فرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع وعزز حظوظه في المنافسة على بطاقات دوري الأبطال رغم خصم 15 نقطة من رصيده لاتهامه بالتلاعب المالي في حُكم استأنفه.

وقلص يوفنتوس الفارق إلى سبع نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال والذي يمكن أن يتأهل إليه أيضًا من خلال فوزه بلقب "يوروبا ليغ". وتراجع إنتر ميلان إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي بعد الخسارة من اليوفي برصيد 50 نقطة وبفارق نقطتين عن لاتسيو الوصيف، و21 نقطة عن نابولي المتصدر.

شارك: