يوفنتوس يؤكد بقاء أليغري مدربًا للفريق في الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 17:14
ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد ماوريسيو سكانافينو، المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، استمرار المدرب ماسيميليانو أليغري في منصب المدير الفني للفريق الإيطالي، خلال منافسات الموسم المقبل. 

وقال سكانافينو خلال تصريحات صحفية: "استمرار أليغري لم يكن أبدًا موضع شك"، مضيفًا: "كانت هناك لحظات نقاش، احتدمت في بعض الحالات، لكن في إطار النقد الذاتي والبناء، مع الرغبة دائمًا في تقديم الأفضل للاعبين".

وكانت شائعات عدة، أكدت قرب رحيل أليغري عن تدريب يوفنتوس، في ظل تراجع أداء الفريق بصورة كبيرة هذا الموسم، وتوديعه منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

ويرى بعض الخبراء، أن بقاء أليغري جاء في ظل فشل النادي الإيطالي في الاتفاق مع مدرب كبير، خاصة أن أسماء عدة يتقدمها الفرنسي زين الدين زيدان كانت مرشحة لخلافة أليغري في منصبه، ولكنها تراجعت بسبب مشكلات النادي وأسباب أخرى.

وبدا أليغري قريبًا من الإقالة، بعد رحيل أكبر داعميه، الإيطالي أندريا أنييلي، وتشكيل مجلس إدارة جديد، خاصة مع معاناة الفريق محليًا، قبل أن يعلن المدير التنفيذي للنادي استمراره في منصبه.

واكتفى يوفنتوس بحجز مقعد في التصفيات المؤهلة لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، بعد إنهائه منافسات الدوري الإيطالي في المركز السابع برصيد 62 نقطة، إثر خصم 10 نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية في عقود وتسجيل اللاعبين.

شارك: