يوسف عطال يتعرض إلى انتكاسة جديدة

2023-03-12 02:41
أرشيفية- الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيس الفرنسي غياب لاعبه الجزائري، يوسف عطال، عن مباراة الفريق أمام نانت، يوم غد الأحد، في إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي، بسبب معاناته من الإصابة.

وأكد نيس في بيان رسمي عبر موقعه، السبت، أن عطال يعاني من إصابة عضلية على مستوى الفخذ، دون الكشف عن تفاصيل أخرى تخص فترة غياب اللاعب عن الميادين، ومكتفيا بالإشارة إلى غيابه عن رحلة الفريق إلى نانت والبقاء في نيس للخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة.

وكان الدولي الجزائري قد عاد يوم الخميس الماضي إلى أجواء المباريات، في مواجهة شيريف تيراسبول في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، حين دخل بديلا لمواطنه هشام بوداوي في آخر عشر دقائق من عمر المواجهة، بعدما غاب قبلها عن فريقه منذ مطلع العام الجاري وضيّع المشاركة في 6 مباريات متتالية بسبب الإصابة ونقص الجاهزية.

وجاءت الإصابة الجديدة لعطال في توقيت سيئ؛ إذ تأتي قبل أيام قليلة من موعد معسكر المنتخب الجزائري الأول في عام 2023؛ ليواجه لاعب نادي بارادو السابق خطر الغياب عن كتيبة "الخضر" التي ستواجه النيجر على مرتين (23 و27 مارس/ آذار) في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ومن الممكن أن يدفع تكرار إصابات عطال منذ بداية هذا الموسم المدرب جمال بلماضي إلى التفكير جديا في إيجاد بديل له، وقد يكون الظهير الأيمن لفيردر بريمن الألماني، ذو الأصول الجزائرية من ناحية والدته، ميتشيل فايزر، الخيار الأكثر جاهزية في الوقت الحالي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في ارتداء قميص "الخضر" في المستقبل.   

ويعاني عطال (26 عامًا) من شبح الإصابات منذ بداية الموسم الحالي، ما جعل أرقامه متواضعة للغاية، والدليل على ذلك مشاركته في 25 دقيقة فقط منذ يوم 21 ديسمبر/ كانون الأول 2022، فيما جمع منذ بداية الموسم 1193 دقيقة في 20 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

شارك: