يوسف حسن لـwinwin: لا أعادي الزمالك وهذا ما أطالب به

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 16:56
يوسف حسن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر للشباب (facebook/Youssef Hassan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج يوسف حسن "لاعب نادي الزمالك المصري" عن صمته، في تصريحات نارية أدلى بها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعدما غاب اللاعب عن الملاعب لفترة من الزمن بسبب الإصابة التي لحقت به.

وتعرض يوسف حسن للإصابة بقرحة في الكاحل، وأشار في وقت سابق إلى أنه ينتظر تواصل مسؤولي النادي لإجراء الجراحة، والحصول على مستحقاته المتأخرة من إجل إجراء الجراحة.

ثم أجرى عملية جراحية في الكاحل منذ فترة، بعد التواصل مع مجلس إدارة النادي الأبيض، برئاسة الكابتن حسين لبيب، وكان من المفترض أن يخضع لبرنامج تأهيلي، حتى يعود للملاعب مرة أخرى، لكن اللاعب غاب عن الملاعب لفترة امتدت عدة أشهر.

يوسف حسن: أناشد إدارة الزمالك هذا الأمر

وقال يوسف حسن في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "أناشد مجلس إدارة الزمالك لحل أزمتي، أنا لا أُعادي نادي الزمالك، أنا أحب النادي جدًا، لكني أطالب بإنهاء الأزمة، وأن يكون هناك حلول".

وشدد لاعب الزمالك: "كل ما أطالب به أن أستكمل البرنامج التأهيلي الخاص بي، وأعود إلى المشاركة في التدريبات مرة أخرى، حتى لو سيتم الاستغناء عن خدماتي من النادي على سبيل الإعارة، حتى أستطيع اللعب والعودة مرة أخرى للمشاركة واللعب للزمالك مستقبلًا".

وانضم يوسف حسن، لاعب منتخب مصر للشباب، للزمالك في بداية الموسم الماضي، قادمًا من فريق شباب وادي دجلة، وشارك اللاعب بقميص "الأبيض" في 4 مباريات.

شارك: