يوسف النصيري يعلق على إهداره ركلة الجزاء ضد جزر القمر

2022-01-14 23:27
المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، يوسف النصيري، أن المهم هو تحقيق الانتصار الجماعي لأسود الأطلس، وهمّش أهمية إهداره لركلة جزاء أمام منتخب جزر القمر اليوم الجمعة 14 يناير/ كانون الثاني، في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.


وشارك يوسف النصيري (24 عامًا) في كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون لأول مرة على الإطلاق، عندما حلّ بديلًا من زميله أيوب الكعبي عند الدقيقة 65 أمام جزر القمر، في المباراة التي انتهت بفوز المغرب 2-0 ليؤكد جدراته بالتأهل إلى ثمن النهائي.

يوسف النصيري يشارك في كأس إفريقيا من الجولة الثانية


وغاب هدّاف المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني عن أول مباراة في دور المجموعات أمام منتخب غانا بداعي الإصابة، لكنه بات لائقًا في الأيام الأخيرة؛ ما جعل المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش يستعين بخدماته في الفترة الثانية من اللقاء ضد جزر القمر.


وجمع المنتخب المغربي 6 نقاط من أول جولتين بالمجموعة الثالثة من كأس أمم إفريقيا، بالانتصار في الافتتاح أمام غانا 1-0، ثم الفوز ضد جزر القمر 2-0، ليلحق بالكاميرون صاحبة الأرض والضيافة التي تأهلت عن المجموعة الأولى بانتصارين متتاليين.


ولاحت فرصة تعزيز تقدّم المغاربة في الدقيقة 83 من ركلة جزاء بعد عرقلة ضد زكريا أبو خلال داخل الصندوق، وانبرى النصيري ليسدد بقوة، لكن حارس جزر القمر سالم بن بوينا تصدى للكرة، كما أهدر النصيري كرة أخرى من خط المرمى وقف لها بوينا أيضًا.




يوسف النصيري: ليس مهمًا إهدار ركلة جزاء.. المهم التأهل


وقال النصيري لمراسل قناة "beIN SPORTS" القطرية عقب اللقاء: "الحمد لله أنني أصبحت جاهزًا لمساعدة المنتخب المغربي وتقديم الإضافة لزملائي، لا يهمني الحديث عن إهدار ركلة الجزاء، أي لاعب في أي وقت من الممكن أن يهدر ركلة جزاء".


ويختتم النصيري: "الأهم في الأمر هو تأهل المنتخب المغربي إلى الدور التالي، لا يهم أبدًا أنني أهدرت ركلة جزاء، سنواصل إن شاء الله إلى الدور النهائي".

شارك: