يورغن كلوب يكشف أسباب معاناة محمد صلاح في الموسم الحالي

2023-01-28 14:54
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أسباب تراجع مستوى المصري محمد صلاح خلال الموسم الراهن، واكتفائه بتسجيل 7 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية نقلها موقع (90min) الشهير: "محمد صلاح يشعر من عدم الاستقرار بفعل التغييرات التي طرأت على خط هجوم النادي خلال الموسم الحالي".

وتابع المدرب الألماني حديثه قائلاً: "لم نلعب بهذه الطريقة من قبل، لم نلعب بمهاجم يشغل المركز رقم 9 سابقاً، حتى حينما كان ساديو ماني في هذا المركز، كان دوماً يتراجع للخلف، ما يسمح لصلاح بتسجيل الكثير من الأهداف".

أهداف محمد صلاح موسم 2021/2022

واختتم كلوب حديثه بالقول: "كل شيء يبدو جيداً حينما يكون ثلاثي الهجوم في منطقة الجزاء، لكننا حتى اللحظة لم نصل بهم لمرحلة الانسجام الكامل بينهم".

وسبق لنادي ليفربول التخلي عن مهاجمه السنغالي ساديو ماني لصالح بايرن ميونيخ الألماني، ليحل عوضاً عنه الأوروغوياني داروين نونيز، فيما بات لويس دياز رغم إصاباته الأخيرة يحظى بفرص لعب أكثر في الهجوم في ظل غياب روبرتو فيرمينو المستمر.

جدير بالذكر أن صلاح الذي توج هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي برصيد 23 هدفاً و14 تمريرة حاسمة، يواجه الكثير من المشكلات هذا الموسم مع اكتفائه بتسجيل 7 أهداف حتى الآن.

شارك: