يورغن كلوب يغلق الباب أمام المنتخب الألماني

2022-12-03 18:38
الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية، السبت، أن المدرب الألماني يورغن كلوب لا يرغب في الوقت الحالي تدريب المنتخبات، وذلك بعدما طُرِح اسمه لتولي الإدارة الفنية للمنتخب الألماني الذي خرج من الدور الأول لـكأس العالم قطر 2022.

ونقل موقع "فوت ميركاتو"، تصريح المحلل في "سكاي سبورت" مارك كوسيكي، قوله: "تبقى مجرد تسريبات إعلامية، فيورغن مرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2026، وهو عازم على احترامه".

وأضاف كوسيكي: "كلوب من النوع المخلص والوفي، وهو يدرب ليفربول منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول 2015، وأشرف عليه لأكثر من 400 مباراة، ولا يرغب في مغادرته حتى وإن وصله عرض من المنتخب الألماني".

كلوب برفض تدريب أي منتخب في الوقت الحالي

وتابع محلل "سكاي سبورت"، يقول: "الأمر الآخر الذي يجعل كلوب يرفض أية عروض تصله لتدريب المنتخبات حتى ولو كان منتخب بلاده، هو أن وضعية نادي ليفربول هذا الموسم معقدة، بعد أن بدأ الموسم الكروي الجديد بشكل سيء عكس المواسم الماضية، فهو يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز".

ورغم خروج المنتخب الألماني من الدور الأول للمونديال للمرة الثانية على التوالي، يرفض المدرب هانسي فليك الانسحاب من منصبه؛ إذ يريد الاستمرار بقيادة "المانشافت" في كأس أمم أوروبا التي تحتضنها بلاده عام 2024.

وأشارت الصحيفة الألمانية "بيلد" الواسعة الانتشار، السبت، أن فليك الذي يوجد في منصبه منذ 16 شهرا اجتمع مع اللاعبين في الساعة الـ3 فجرا بعد الإقصاء، وأخبرهم أنه باقٍ، وأن المنتخب سيصبح أقوى تحت قيادته. 

واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث بمجموعته في مونديال قطر، خلف المتصدر منتخب اليابان (6 نقاط) والوصيف منتخب إسبانيا 4 نقاط، بينما احتل منتخب كوستاريكا المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط. 

شارك: