يورغن كلوب يعلّق على قرب تجديد عقد محمد صلاح

2022-04-04 20:02
المصري محمد صلاح يقترب من تمديد عقده مع ليفربول حتى عام 2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، سعادته بالتقدم الذي حدث في مفاوضات تمديد عقد نجمه المصري محمد صلاح الذي يقترب من توقيع عقد جديد حتى عام 2025، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي يوم الثلاثاء 5 أبريل/ نيسان.

وأكد كلوب تقدم المحادثات بين الطرفين، قائلا: "المحادثات مستمرة، إنها تتقدم، وهذا كل ما أحتاج إلى معرفته"، مشيرا إلى أن نجمه المصري على وشك توقيع عقد جديد، بعد موافقة المصري على العرض الأخير الذي قدمه ليفربول براتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني، وفقا لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ووصل صلاح في الموسم الحالي، بحسب خبراء، إلى أفضل مستوياته مع ليفربول؛ إذ سجل 28 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 37 مباراة خاضها بقميص "الريدز" في مختلف البطولات هذا الموسم.

مدرب ليفربول يورغن كلوب يتحدث عن مسيرته مع ليفربول

وتحدث المدرب الألماني عن مسيرته مع ليفربول حتى الآن، قائلاً: "لا أقيِّم فترتي هنا بناء على الألقاب التي فزنا بها، بل إنني أهتم أكثر بأسلوب اللعب وكيفية تطور الفريق والحالة التي يعيشها.. نحن في ناد رائع وفي وضع جيد".

وأكد كلوب جاهزية جميع لاعبيه لخوض مواجهة الذهاب ضد بنفيكا باستثناء الظهير الأيمن، الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الذي ما زال بحاجة إلى بضعة أيام للتعافي، قبل أن ينتقل للحديث عن الأسبوعين الحاسمين اللذينِ سيواجه فيهما فريقه بنفيكا البرتغالي وسيخوض مواجهتين ضد مانشستر سيتي، وذلك بقوله: "ندرك جيدا أن ارتكاب خطأ، أي خطأ، من الممكن أن يجعلنا خارج المنافسة.. لا مشكلة، نحن مستعدون لكل ما سيأتي".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 72 نقطة، متخلفا بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

شارك: