يوتيوبر جزائري يرفع قضية ضد صامويل إيتو

2022-12-06 20:04
صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج اليوتيوبر الجزائري الذي هاجمه صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، عن صمته، وقرر متابعة النجم السابق للأسود غير المروضة قضائيا، من خلال رفع دعوى قضائية أمام العدالة القطرية.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" في تقرير له، الثلاثاء، تصريح اليوتيوبر في شريط نشره على صفحته في موقع "اليوتيوب" يقول فيه: "إيتو ضربني، ودمّر الكاميرا التي كنت أصوره بها، ودافع عني الشخص الذي كان يرافقه. لقد كنت أصوره وسألته عن غاساما (الحكم الذي أدار مواجهة الإياب من فاصلة المنتخبين الجزائري والكاميروني لتصفيات مونديال 2022)، سألته عما إذا كان قد أعطاه رشوة".

وأضاف اليوتيوبر: "أغضبته وضربني، فذهبت إلى مركز الشرطة وشاهدوا هذا الفيديو، أنا أعلم أن قطر بلد الحقوق. وقد فعلت هذا من أجل الجزائر ".

مقطع الفيديو الذي يُظهر اعتداء إيتو على اليوتيوبر الجزائري سعدوني

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي وتداولته المواقع الرياضية العالمية، منذ ليلة الإثنين، يوثق إيتو وهو يوزع الابتسامات ويقف لالتقاط الصور مع المعجبين في محيط ملعب "974"، عقب نهاية مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية، قبل أن يقترب منه "يوتيوبر" ويدور حديث بينهما.

وبعد لحظات فقط ومن شدة اندفاع إيتو، سقط اليوتيوبر أرضاً، فهاجمه إيتو بالركل ما تسبب في كسر الكاميرا الخاصة به، أمام دهشة الحضور مما شاهدوه من تصرّف غريب يقدم عليه رئيس الاتحاد الكاميروني في الشارع وأمام مرأى الجميع.

يشار إلى أن منتخب الكاميرون خرج من الدور الأول لـبطولة كأس العالم 2022 بقطر، عكس التصريحات المتفائلة التي أدلى بها إيتو قبل بداية المونديال حول ذهاب "الأسود غير المروضة" إلى الدور النهائي من المونديال.

شارك: