ينز ليمان: قطر أبدعت في تنظيم المونديال وألمانيا خيبت الآمال

2022-12-07 16:55
ينز ليمان حارس مرمى المنتخب الألماني السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد ينز ليمان، الحارس السابق للمنتخب الألماني ونادي أرسنال الإنجليزي، بجهود دولة قطر وإبداعها في تنظيم منافسات مونديال 2022 الذي تستمر منافساته حتى الـ18 من شهر ديسمبر الجاري.

وكشف النجم السابق الموجود حاليًا في قطر لمتابعة منافسات المونديال، في تصريحات خاصة لشبكة (beIN SPORTS): "ما شاهدناه من تنظيم للمونديال على أراضي قطر يبدو مميزًا وإبداعيًا بصورة كبيرة".

وتابع: "منذ أن جئت إلى هنا الأسبوع الماضي، وأنا مندهش من جمال الملاعب وكرم سكان قطر وجمال روحهم في التعامل معنا"، وأضاف: "الطقس خلال الوقت الراهن يبدو رائعًا ومثاليًا، لقد مدد لنا فترة الصيف وزاد من عشقنا لقطر مستضيفة المونديال".

وأكمل ليمان حديثه بالقول: "أكثر ما ميز مونديال قطر، قرب الملاعب من بعضها، هذا الأمر أتاح أمام الجماهير فرصة مشاهدة أكثر من مباراة في يوم واحد، وهو أمر لم يكن متاحًا في وقت سابق".

وحول خروج المنتخب الألماني بصورة مبكرة من المونديال، قال ليمان: "في بعض الأحيان يصعب عليك فهم الطريقة التي يلعب بها المنتخب الألماني في البطولات الكبيرة، خاصة مع الكم الكبير من الأخبار المغلوطة التي ترد عبر وسائل الإعلام المختلفة".

وختم ليمان حديثه بالقول: "الأمور لا تبدو جيدة في ألمانيا، ومن حق المشجعين قول ما يريدون، المنتخب الألماني عاش تجربة مخيبة للآمال في قطر، ويجب تجاوز ذلك".

شارك: