يمتد لـ3 سنوات.. محرز يمدد عقده مع مانشستر سيتي الشهر المقبل

2022-06-26 16:25
ينتهي عقد نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، في يونيو/حزيران 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، توصّل إلى اتفاق مع إدارة النادي يقضي بتمديد عقده شهر يوليو/ تموز المقبل، بعد أن اكتنف الغموض مستقبله مع النادي السماوي منذ نهاية الموسم الماضي، وتردد اسمه لدى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، في صورة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وميلان.

وكان المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، منح الضوء الأخضر للإدارة بالاحتفاظ برياض محرز مباشرة بعد نهاية الموسم الماضي، رغم أن عقد الدولي الجزائري مع الستيزنز ينتهي صيف عام 2023، وفضّل غوارديولا قائد منتخب الجزائر على حساب الثنائي، الإنجليزي رحيم ستيرلينغ والبرازيلي غابرييل جيسوس المرشحين للرحيل عن السيتي هذا الصيف.

وقالت صحيفة "ذا صن" وفقًا لمصادرها الخاصة إن إدارة مانشستر سيتي تخطط لفتح محادثات حول تمديد عقد رياض محرز خلال الشهر المقبل، مشيرة إلى أن النجم الجزائري (31 عامًا) يرغب في إنهاء مشواره مع مانشستر سيتي، خاصةً بعد زواجه بالإنجليزية، تايلور وارد (ابنة المهاجم السابق للسيتي أشلي).

وترى الصحيفة الإنجليزية أن رياض محرز يتمتع بموضع قوة بخصوص التفاوض مع إدارة "السكاي بلوز"، خاصة في ظل اقتراب رحيل المهاجم جيسوس نحو نادي أرسنال، فضلًا عن وجود الجناح ستيرلينغ على رادار نادي تشيلسي.

أفضل 5 أهداف لرياض محرز الموسم الماضي

وكان بيب غوارديولا قرّر الاحتفاظ بخدمات رياض محرز الموسم المقبل، رغم أنه لم يتم تجديد عقده الذي ينتهي صيف عام 2023، مفضلًا إيّاه على الثنائي ستيرلينغ وجيسوس، وأوعزت مصادر إعلامية إنجليزية ذلك إلى القيمة الفنية للدولي الجزائري.

جدير بالذكر أن رياض محرز شارك في 47 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي وبمجموع دقائق لعب وصل حدود 2931 دقيقة، سجل خلالها 24 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، في حين توّج بلقب واحد، هو الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي والرابعة في مشواره.

شارك: