يتقدمهم ميسي.. رباعي برشلوني تحت التهديد!

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي مهدد بالغياب أمام فالنسيا في حال حصوله على بطاقة صفراء جديدة (Getty)
Source
+ الخط -

سيكون أربعة لاعبين أساسيين من فريق برشلونة تحت التهديد المباشر لنيل بطاقة صفراء جديدة في المباراة المقبلة ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وبالتالي احتمالية غيابهم عن المواجهة التي تليها.

وبحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، يملك كل من ليونيل ميسي فرينكي ودي يونغ وأنطوان غريزمان وأوسكار مينغيزا، أربع بطاقات صفراء في حصيلتهم، وفي حال حصول أحد منهم على بطاقة جديدة خلال المباراة التي ستجمعهم مع غرناطة يوم الخميس المقبل، سيفتقد الفريق جهودهم أمام فالنسيا الأحد المقبل.


وإلى جانب الأربعة المهددين حاليًا، يحوم الخطر أيضًا على جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس. وكل واحد منهما حصل على ثماني بطاقات صفراء، لذا في اللحظة التي يرون فيها بطاقة جديدة، سيدخلون في دائرة الخطر تلقائيًا.

وبات برشلونة على أهبة الاستعداد للانقضاض على لقب الليغا، ويملك ظروفا أفضل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد وإشبيلية، إذ يحتل المركز الثالث على لائحة الترتيب العام للفرق برصيد 71 نقطة، بذات الرصيد مع ريال مدريد وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: