ويستون ماكيني ضمن لائحة المعروضين للبيع في يوفنتوس

2021-12-13 17:26
الأمريكي ويستون ماكيني لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" يوم الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول، أن نادي يوفنتوس قرر وضع لاعب وسطه الأمريكي ويستون ماكيني ضمن قائمة اللاعبين الذين تنوي الإدارة الاستغناء عنهم، وهذا بعد عام ونصف فقط من التحاق اللاعب بصفوف الفريق قادماً من نادي شالكه الألماني.


وساهمت النتائج المخيبة لبطل إيطاليا في 36 مناسبة منذ بداية الموسم، في دفع الإدارة بالتشاور مع المدرب ماسيمليانو أليغري لبيع بعض العناصر التي لم تقنع إلى حد الآن، ومن بين اللاعبين المرشحين للمغادرة نجد ثلاثي وسط الميدان ماكيني والويلزي آرون رامسي والبرازيلي آرثر ميلو.

وتحدث الإعلام الإيطالي أيضاً عن انزعاج اليوفي صاحب المرتبة السادسة في الدوري الإيطالي، من سلوك ماكيني غير الاحترافي، حيث سبق وأن أنذره النادي من قبل بسبب إقامته لحفلات خاصة داخل منزله مثلما حدث في شهر أبريل/نيسان الماضي.

وربطت مصادر إعلامية بريطانية بين الدولي الأمريكي (23 سنة) وبين ناديي توتنهام هوتسبير وأستون فيلا الناشطين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنهما لم يقدما أي عرض رسمي حتى الآن، في انتظار ما ستسفر عنه سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

هدف وينستون ماكيني الرائع في مرمى برشلونة في منافسة دوري الأبطال الموسم الماضي

يذكر أن ماكيني وسط ميدان المنتخب الأمريكي (28 مشاركة دولية)، شارك في 16 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات رفقة نادي السيدة العجوز، منها 12 مباراة لعبها أساسياً، سجل فيها هدفين.

شارك: