ووكر يطمئن جماهير مانشستر سيتي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 14:59
الظهير الأيمن كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي يؤكد جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الإنجليزي، كايل ووكر، الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي، أنّه سيكون قادرًا على اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان، مساء السبت 10 يونيو/ حزيران، في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في تركيا. 

وغاب ووكر عن تدريبات مانشستر سيتي، مساء أمس الثلاثاء، مما أثار قلق جماهير السكاي بلو، ولكن صاحب الـ"33" عامًا، أكد أنّه على ما يُرام وسيكون قادرًا على اللعب في المباراة النهائية.

وقال ووكر في تصريحات نقلتها يوميّة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا بخير، لقد تقدمت في السن؟ لا، أنا بخير تمامًا، إنه مجرد يوم إضافي للتعافي"، وأضاف: "لقد لعبت كثيرًا خلال الأسابيع الماضية، المدرب أخبرني بالبقاء في الداخل حتى أكون متشوقًا يوم السبت للمشاركة".

وواصل: "أمامنا فرصة للتتويج بدوري أبطال أوروبا، إذا أردنا أن نحقق ما حققه مانشستر يونايتد (ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال)، فسيكون علينا الاستمرار في القيام بأشياء رائعة. نحن بحاجة إلى الذهاب واغتنام الفرصة، هذه الفرص لا تأتي في كثير من الأحيان".

وختم المدافع البالغ من العمر 33 عامًا تصريحاته بالقول: "أنا بخير تمامًا، وسأكون جاهزًا للعب، أنا لا أريد أن أفوت نهائي دوري أبطال أوروبا". وبلغ مانشستر سيتي المباراة النهائية، بعدما تفوق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ريال مدريد بنتيجة (5-1) في مجموع المباراتين، بينما بلغ إنتر ميلان النهائي عقب التفوق على غريمه ميلان (3-0) بمجموع المباراتين.

شارك: