وليد محبوب لـwinwin: إصابة حجازي تسببت في خلل الاتحاد

2022-06-29 10:13
أرشيفية- المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي (twitter/Hegazi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى وليد محبوب، نجم الكرة السعودية، أن غياب اللاعب المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، كان سببًا رئيسيًا في إخفاق فريقه في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2021-22.

وقال محبوب، خلال تصريحات خصَّ بها موقع "winwin": "أحمد حجازي لاعب ممتاز، استطاع أن يُغير منظومة دفاع اتحاد جدة للأفضل، كما أنه ترك بصمته في الفريق، بجانب كونه قائدًا حقيقيًا".

وأضاف محبوب: "الإصابة التي تعرض لها حجازي في منتصف الموسم أدت لحدوث حالة من الخلل وعدم الثقة في الدفاع، وبالتالي ساءت نتائج الفريق، ما أدى في النهاية لخسارة لقب الدوري".

وتابع محبوب: "حتى بعد عودة حجازي للمشاركة في المباريات، كان (اللاعب) يحتاج لوقت حتى يستعيد مستواه المعروف".. واختتم نجم الكرة السعودية حديثه قائلا: "لا بد أن يستمر حجازي مع اتحاد جدة لموسم آخر على الأقل، خاصة أنه قدم أداءً كبيرًا".

وأخفق فريق اتحاد جدة في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2021-22، بعدما أنهى البطولة محتلا المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال الذي تُوج بطلا للمسابقة للموسم الثالث تواليا، الخامس في الأعوام الـ6 الأخيرة.

شارك: