ولفرهامبتون يقلب الطاولة على ساوثهامبتون

2021-06-08 09:01
روبين نيفيز يحتفل بعد تسجيل هدف من ركلة جزاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب وولفرهامبتون تأخره بهدف لانتصار ثمين بهدفين ليخرج فائزاً في ميدان مستضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتقدم أصحاب الأرض عبر المهاجم والهداف داني إنغيز في الشوط الأول وتحديداً عند الدقيقة 23، وهو الهدف رقم 30 للهداف المتميز منذ الموسم الماضي، وبات ضمن أربعة لاعبين فقط تجاوزوا هذا العدد، وسبقه كل من محمد صلاح (36 هدفا)، وجيمي فاردي (35) وهاري كين (31).

وانتظر الضيوف حتى الشوط الثاني من أجل قلب الأمور لصالحهم، فأدرك روبين نيفيز التعادل عند الدقيقة 53 وسرعان ما تبعه بيدرو نيتو بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 66 ليمنح فريقه فوزا غاليا. وبفضل الهدف واصل نيتو تألقه، حيث سجل 5 أهداف هذا الموسم ومرر 4 كرات حاسمة، ليصبح أكثر لاعب بعمر تحت 21 سنة يحقق هذا الرقم في البطولة حتى الآن.

وبهذا الفوز المهم، احتل وولفرهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، متقدما على ساوثهامبتون الذي تراجع بدوره خطوة للوراء نحو المركز الـ13 وتجمد رصيده عند 29 نقطة. وهذه هي المرة الأولى في تاريخ ساوثهابمتون التي يتلقى فيها الهزيمة في 6 مباريات على التوالي.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: