وكيل مدافع إنتر ميلان يدخل في محادثات مع يونايتد وتشيلسي

2023-01-27 10:50
الهولندي دينزل دومفريس (وسط) يرغب في مغادرة إنتر ميلان في الميركاتو الشتوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى وكيل أعمال المدافع الدولي الهولندي، دينزل دومفريس، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، محادثات مع أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، لنقل موكله إلى البريميرليغ، في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف النيراتزوري خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية. 

ولا يلعب دومفريس بانتظام رفقة إنتر ميلان، وخاصّةً بعد كأس العالم قطر 2022، إذ خاض 14 دقيقة ضد نابولي، و10 دقائق أمام مونزا، وظل على مقاعد البدلاء في مواجهتي فيرونا وإمبولي، ما جعله يفكر في خوض تجربة جديدة.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن رافاييلا بيمنتا، وكيل أعمال دومفريس، سافر إلى المملكة المتحدة من أجل التفاوض مع أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وأوضح التقرير أن وكيل أعمال دومفريس سوف يتحدث مع مانشستر يونايتد، بجانب تشيلسي فضلًا عن نيوكاسل يونايتد الذي يريد أيضًا تعزيز خط دفاعه. 

وأكد المصدر ذاته أن إنتر ميلان لا يُمانع رحيل دومفريس هذا الشتاء ولكن النادي الإيطالي لن يوافق على مبلغ أقل من 50 مليون يورو. 

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع نجم منتخب "الطواحين" في عام 2021 قادمًا من آيندهوفن الهولندي مقابل 14 مليون يورو، بعد تألقه في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020). 

يُذكر أنه شارك في 17 مباراة هذا الموسم مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وسجّل هدفًا وصنع ثلاثة أهداف. 

شارك: