وكيل فرجاني يكشف لـwinwin شروط بقاء اللاعب مع الزمالك

2021-06-08 09:01
فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتهي عقد متوسط الميدان التونسي فرجاني ساسي مع فريق الزمالك المصري يوم 30 من شهر يونيو/ حزيران  المقبل، ولم يتوصل اللاعب حتى اللحظة لاتفاق مع الفريق المصري من أجل تمديد فترة استمراره مع مدرسة "الفن والهندسة". 

و ظهرت بوادر الخلاف في الآونة الأخيرة، خاصة بعد خروج اللاعب من قائمة المدرب البرتغالي باتشكيو في الجولات الأخيرة، كما أن اللاعب عاد إلى تونس وسط الأسبوع الماضي، قبل أن يستأنف التدريبات أمس الأول السبت دون تطور يذكر على مستوى مفاوضات التجديد. 

موقع winwin اتصل بوكيل أعماله الليبي مهند عون الذي شرح الوضعية الحالية لموكله، ووفق الوكيل فإن اللاعب طالب بالحصول على مستحقاته السابقة المتبقية في ذمة الفريق المصري منذ فترة وتحسين بعض البنود في عقده.

وأضاف عون وكيل اللاعب التونسي قائلا: "أكذب كل الشائعات التي تحدثت عن مبالغ هائلة يطالب بها موكلي للبقاء، وكل مطالبنا المادية كانت مقبولة ويمكن نقاشها، وهو الشرط الوحيد  للاعب لكي يستمر في الزمالك". 

وقال الوكيل إن فرجاني فخور بقضاء فترة حلوة من مسيرته مع الزمالك، وهو يتمتع بشعبية كبيرة في نادي "ميت عقبة". ويأمل فرجاني الاستمرار مع القلعة البيضاء، لكنه غير مستعد للتنازل عن شروطه "المعقولة". 

ومن جهة أخرى تحدثت وسائل إعلام مصرية عن رغبة فريق الدحيل القطري وفرق خليجية أخرى في الاستفادة من خدمات ساسي، ويرد وكيله على هذه الأخبار بقوله: "أؤكد لكم رغبة الدحيل في انتداب موكلي، وكانت لنا محادثات رسمية معهم الشهر الماضي، لكن مجلس إدارة الفريق القطري لا يريد الدخول في مشاكل مهما كانت نوعيتها، وأظهر احتراما كبيرا للزمالك، أما العرض الثاني الذي بحوزتنا فهو من العين الإماراتي". 

يذكر أن الدولي التونسي البالغ مع العمر 28 عامًا، يلعب لصالح الزمالك منذ شهر أغسطس/ آب 2018، وتوج معه بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري، وتمكن من الوصول للمباراة النهائية من رابطة إفريقيا قبل الخسارة أمام الأهلي شهر نوفمبر/ تشرين الماضي. 

شارك: