وكيل رونالدو يجتمع مع رئيس برشلونة.. ما القصة؟

2022-07-05 12:26
أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو مُرشح للرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن مصير مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان محور جلسة عشاء جمعت رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، ، مع وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز.

ويحيط الغموض بمستقبل رونالدو  مع نادي مانشستر يونايتد، حيث يفضل اللاعب الرحيل عن النادي، وذلك لرغبته في خوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022-23، مما يجعله مطمعًا للعديد من الأندية الكبرى، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

ما السبب الذي جمع خوان لابورتا مع وكيل كريستيانو رونالدو؟

وفقًا لصحيفة "آس"، فإن لابورتا اجتمع مع وكيل اللاعب البرتغالي، يوم الإثنين (4 يوليو/ تموز)، لمناقشة مصير صفقات أخرى يرغب نادي برشلونة في إبرامها مع البرتغاليين برناردو سليفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وروبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، ورفائيل لياو، مهاجم ميلان الإيطالي، وذلك كون مينديز وكيلًا للاعبين الثلاثة أيضا.

وأوضح المصدر ذاته، أن الحديث عن مصير رونالدو مع مانشستر يونايتد وعن إمكانية انضمامه لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي كان محور الجلسة، وخُصص له الجزء الأكبر منها رغم ملف الصفقات الثلاث، وخاصةً سيلفا، الذي يرغب الفريق الكتالوني في ضمه رغم السعر المرتفع الذي يطالب به مانشستر سيتي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن التعاقد مع رونالدو سيصبح ضربة قوية للابورتا، وسيُعد نقطةً لصالحه في رئاسته للنادي، بالإضافة إلى أنها رسالة إلى بايرن ميونيخ الألماني بعد رفضهم بيع البولندي روبرت ليفاندوفسكي لنادي برشلونة.

وكيل أعمال رونالدو التقى برئيس برشلونة خوان لابورتا

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن لابورتا رغب في ضم رونالدو الصيف الماضي، عقب إعلان الأخير الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، إلا أن القيود الاقتصادية التي كان يعاني منها برشلونة أوقفت المفاوضات ووجهت رحلة "الدون" صوب مانشستر يونايتد.

وفي حال نجحت الصفقة سيعود رونالدو للدوري الإسباني؛ لكن من بوابة غريم ناديه الأسبق ريال مدريد، والذي لعب له رونالدو 9 سنوات، وإحصائيا، واجه قائد المنتخب البرتغالي برشلونة في 30 مباراة خلال حقبته مع ريال مدريد، مُسجلا 18 هدفا.

كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

لا يُعَدّ هذا الاجتماع الأول لوكيل رونالدو مع رئيس أحد الأندية الكبرى في أوروبا، ووفقًا لصحيفة "ذا أثليتك" العالمية، فإن مينديز اجتمع في وقت سابق مع المالك الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، الأمريكي تود بوهلي، في جلسة كانت مُخصصة لمناقشة صفقات أخرى للفريق اللندني، إلّا أن الحديث عن رونالدو سيطر على الجلسة.

وتغيّب رونالدو عن مران مانشستر يونايتد الإثنين (4 يوليو) لأسباب قيل إنها "عائلية"، إلّا أنه شُوهِد في مركز تدريب المنتخب البرتغالي في لشبونة في نفس اليوم الذي اعتذر فيه عن عدم حضوره تجمع "الشياطين الحُمر" تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

لحظة وصول رونالدو لمقر تدريبات المنتخب البرتغالي في لشبونة

وتتواصل أزمة قائد منتخب البرتغال مع إدارة النادي الإنجليزي، في ظل تمسك الشياطين الحمر ببقاء اللاعب ورفض كل محاولاته من أجل الرحيل للعب في دوري أبطال أوروبا قبل انتهاء عقده بعام كامل، وفقا لما أوردته تقارير متنوعة.

شارك: