وكيل أعمال صلاح يؤكد بقاءه في ليفربول

2023-03-18 22:41
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح هدّاف فريق ليفربول الإنجليزي، أنّ موكله مستمر رفقة "الريدز"، ولا توجد لديه نية لمغادرة النادي بعد نهاية الموسم الجاري.

ويمتلك صلاح عقدًا مع ليفربول حتى صيف 2025؛ إذ جدّد صاحب الـ30 عامًا عقده مع "الريدز" في الصيف الماضي، ليحصل النجم المصري على أغلى عقد في الفريق يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني.

وذكر الصحفي سانت عونا من صحيفة "فوت ميركاتو" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت، أن صلاح أبدى انفتاحه على فكرة الرحيل عن ليفربول في تلك الحالة، حيث يفضّل الانتقال إلى الدوري الإسباني.

وكيل صلاح يردّ بشكل حاسم على شائعات خروجه من ليفربول

وردّ عباس على تغريدة الصحفي الفرنسي، ليكتب: "من أين جئت بهذا إن لم نكن أنا وصلاح قد ناقشنا هذا الأمر، من فضلك أخبرنا".

وكان عباس كتب عبر صفحته على "تويتر" قبل ثلاثة أسابيع أن موكله لا ينوي الرحيل عن ناديه الحالي إذا لم يصل الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2023-24.

ارتبط اسم صلاح في الفترة الماضية بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، حيث يستهدف النادي الإنجليزي الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني.

الهدف من تعاقد النادي الباريسي مع صلاح يبدو "مفهوماً" في ظل اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مغادرة فريق العاصمة لعدم تجديد عقده حتى الآن، إلى جانب نتائج فريق ليفربول في الموسم الحالي محليًا وقاريًا.

ويحتل ليفربول في البريميرليغ المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة من 26 مباراة، ما يجعل فريق المدرب يورغن كلوب في مهمة صعبة لحجز مقعد بين الأربعة الكبار للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا التي ودّع الفريق منافساتها من دور الـ16 على يد حامل اللقب ريال مدريد بالخسارة بنتيجة (6-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

شارك: