وكيل أعمال حكيمي يزيد الغموض بشأن مستقبله مع سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 12:11
المغربي أشرف حكيمي يحتفل بحصد لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، المزيد من الجدل حول مستقبل مدافع باريس سان جيرمان، الذي تحوم الشكوك بشأن رغبته في الرحيل عن العاصمة الفرنسية باريس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت شائعات عدة تحدثت عن رغبة حكيمي في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، بعد قضائه موسمًا صعبًا في فرنسا، وسط رغبة كبيرة تسيطر عليه للعودة إلى ريال مدريد الإسباني في ميركاتو الصيف المرتقب.

وقال كامانو في تصريحات خاصة بموقع "Interdipendenza" عندما استرجع ذكريات حكيمي مع إنتر ميلان: "العودة إلى إنتر ميلان؟ الأمر لا يتعلق بما نريده فحسب، الحقيقة تقول إن حكيمي هو لاعب في باريس سان جيرمان".

وتابع: "صحيح أن أشرف حكيمي يحب إنتر ميلان وكان يشعر بسعادة كبيرة في مدينة ميلانو، لكن الواقع يختلف في الوقت الراهن، إنه لاعب في باريس سان جيرمان، ويملك عقدًا يمتد لثلاثة مواسم أخرى، مستقبله لا يعتمد على رغباته الشخصية فحسب".

وسبق لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، القول إن حكيمي ذا الـ(24) عامًا يشعر بالراحة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لكنه ما زال يحلم بالعودة إلى ريال مدريد، وقد يتحرك بصورة عملية هذا الصيف من أجل تحقيق هذا الحلم.

من ناحيته، يحاول كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الضغط على ريال مدريد ودفعهم نحو التعاقد مع حكيمي، من أجل الموافقة على الانضمام إلى صفوف النادي الملكي، خاصةً أن علاقة صداقة متينة تربط اللاعبين منذ انضمام النجم المغربي إلى نادي العاصمة الفرنسية.

جدير بالذكر أن موسمًا صعبًا عاشه حكيمي بعد ملاحقته قضائيًا بتهمة اغتصاب في فرنسا، إلى جانب عدم ظهوره بالمستوى المعهود مع باريس سان جيرمان، حيث خاض 39 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: