وكيل أعمال النني يفسر سفره المفاجئ إلى إنجلترا

2021-06-08 09:01
محمد النني أصيب بفيروس كورونا خلال المعسكر الأخير لمنتخب مصر (Getty)
Source
+ الخط -

كشف علاء نظمي، مدير أعمال النجم المصري محمد النني، السبب وراء سفر موكله المفاجئ إلى العاصمة الإنجليزية لندن، رغم استمرار إيجابية عينة فحصه لفيروس كورونا المستجد.


وأصيب النني، متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا، خلال تواجده في المعسكر الدولي الأخير لمنتخب مصر الأول، واضطر اللاعب للدخول في عزلٍ صحي، مع ثبوت إيجابية اختباره للوباء التاجي.


وسافر النني، على متن طائرةٍ خاصة "مجهزة طبيا" رفقة مواطنه محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وهو الأمر الذي تسبب بإثارة بعض الجدل بالأوساط الإعلامية والجماهيرية، مع استمرار حمل الثنائي للفيروس سريع العدوى والانتشار.


وقال نظمي في تصريحاتٍ صحفية: "وصل محمد النني إلى لندن، بصحبة محمد صلاح، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. الفكرة في عودة النني رغم اختباره الإيجابي لفيروس كورونا تكمن في أنه لم يعان أي عوارض، ولذلك طلبه أرسنال؛ كي يخضع لمسحة طبية أخرى".


وأضاف: "حال كان (النني) في صحةٍ جيدة، فسيبدأ في برنامج لتدريباتٍ فردية؛ كي يصبح جاهزا على المستوى البدني. أرسنال يرغب في شفائه سريعا؛ لأنهم يحتاجونه خلال المرحلة القادمة؛ خاصةً وأن توماس بارتي مصاب حاليا، ما يعني أن الفريق سيفقد ثنائي الوسط". واختتم: "النني أراد النجاح عقب فترة إعارته إلى بشكتاش، ميكيل أرتيتا (مدرب أرسنال) يثق به، ويستمتع بطريقته في اللعب".


ومن المتوقع للنني (28 عاما) أن يظل بعيدا عن تشكيلة أرسنال لمدة أسبوعين، ما يعني غيابه عن مواجهتي الغانرز لكل من ليدز يونايتد ووولفرهامبتون واندررز بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، إلى جانب مباراتين ضد مولده النريجي ورابيد فيينا النمساوي بمسابقة الدوري الأوروبي.

شارك: