وكيل بن ناصر في ميلانو.. ما القصة؟

2022-07-10 17:21
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن الفرنسي موسى سيسوكو، وكيل أعمال لاعب وسط فريق ميلان، الجزائري إسماعيل بن ناصر، موجود في مدينة ميلانو الإيطالية من أجل التفاوض مع إدارة النادي اللومباردي للتوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص عقد بن ناصر الذي ترغب إدارة ميلان في تجديده إلى غاية صيف 2026.

ونشر الصحفي الإيطالي نيكولا شيرا، الموثوق في أخبار الانتقالات، تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "إدارة نادي ميلان مستعدة لتجديد عقد إسماعيل بن ناصر"، مضيفاً: "تقدَّمت المفاوضات بين الطرفين منذ الشتاء الماضي".

وأضاف: "وكيل اللاعب الجزائري موجود حالياً في مدينة ميلانو لمحاولة إتمام الصفقة، وبراتب سنوي يُقدر بـ3.2 ملايين يورو"، قبل أن يتابع: "نادي ميلان يُصرُّ على إلغاء الشرط الجزائي الموجود في عقد النجم الجزائري، والذي تُقدَّر قيمته بـ50 مليون يورو".

ميلان مستعد لتمديد عقد بن ناصر

لماذا يرغب نادي ميلان في إلغاء الشرط الجزائي من عقد نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر؟

يرتبط بن ناصر مع ميلان بعقد يمتد إلى صيف 2024، وبشرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو، لا يمكن كسره إلا من الأندية غير الإيطالية. وأكدت مصادر إعلامية إيطالية في وقت سابق أن إدارة الفريق تسعى لإلغاء هذا الشرط الجزائي؛ لتحصين خدمات بن ناصر من مطامع الأندية الإنجليزية الساعية إلى ضمه، خاصة أن هذا المبلغ يُعد في متناول الأندية الإنجليزية، حسب محللين، بالنظر للإمكانات المادية الكبيرة التي تملكها.

ويوجد نجم خط وسط منتخب الجزائر على رادار العديد من الأندية الإنجليزية، على غرار قطبي مدينة مانشستر، (اليونايتد والسيتي)، فضلاً عن نادي أرسنال، الذي سبق للاعب الجزائري أن لعب له في بداياته الكروية، وذلك بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

وصرحت وسائل إعلام إيطالية سابقاً أن بن ناصر رفض العرض الذي قدمته إدارة ميلان بمنحه راتباً سنوياً بقيمة 3.2 ملايين يورو، وبعقد يمتد إلى صيف عام 2026، وهو الذي يتقاضى حاليا 1.5 مليون يورو، وفقاً للعقد الذي يمتد إلى صيف 2024، ويرغب في الحصول على راتب أعلى يتناسب مع أهميته الفنية للفريق.

جدير بالذكر أن بن ناصر انضم إلى نادي ميلان صيف عام 2019 قادماً من نادي إمبولي الإيطالي مقابل 16 مليون يورو، وخاض بن ناصر رفقة الروسونيري منذ ذلك التاريخ 105 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وقدَّم 7 تمريرات حاسمة، وتُوِّج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي الموسم المنقضي 2021-22.

شارك: