وكيل أعمال "ألفونسو ديفيس" يثير الغموض حول مستقبله مع بايرن

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 19:08
الكندي ألفونسو ديفيس خاض مع بايرن ميونخ الألماني 38 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار نضال هاوس، وكيل أعمال ألفونسو ديفيس مدافع بايرن ميونخ الألماني، الكثير من الشكوك حول مستقبل النجم الكندي الشاب في "أليانز أرينا" الموسم المقبل.

وقال هاوس في تصريحات خاصة بصحيفة "بيلد" الألمانية: "يبدو أن هناك الكثير من عدم الاستقرار يعيشه بايرن ميونخ في الوقت الراهن"، وتابع: "تراودنا العديد من التساؤلات حول مستقبل بايرن ميونخ والطريق الذي يسير به الفريق في الوقت الراهن، لا أخفي أن هناك العديد من المخاوف حول هذا الأمر".

سرعة فائقة يتمتع بها النجم الكندي الواعد ألفونسو ديفيس

وأضاف وكيل الأعمال: "الفوضى عارمة في بايرن ميونخ، لا أعلم لمن نتحدث في الوقت الراهن، ولا نعلم ما الذي يجري في أروقة النادي"، واختتم حديثه بالقول: "ربما يجب علينا أن ننتظر حتى عام 2024 من أجل رؤية تطور الأحداث في بايرن ميونخ، قبل الحديث عن توقيع عقد جديد بين ألفونسو ديفيس والنادي الألماني".

وتأتي هذه الأنباء لتزيد من شائعات قرب رحيل ديفيس عن صفوف بايرن ميونخ، في الصيف المرتقب وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وكانت مصادر صحفية أكدت رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيس، مدافع بايرن ميونخ الألماني، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط بايرن ميونخ للدخول في مفاوضات مكثفة مع المدافع الكندي الشاب؛ من أجل تمديد تعاقده الذي ينتهي بحلول الثلاثين من يونيو/ حزيران 2025، لتحصينه من أطماع ريال مدريد ومانشستر سيتي، في الوقت الذي تبلغ فيه قيمة اللاعب الكندي الشاب (70) مليون يورو.

جدير بالذكر أن ديفيس خاض مع بايرن ميونخ (38) مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، بمجموع دقائق لعب بلغ 2849.

شارك: