وكيل أعماله: كيليني لاعب حر.. يوفنتوس لا يفاوضنا!

2021-07-15 00:20
أرشيفية- أسابيع حاسمة في مستقبل المدافع الإيطالي جورجيو كيليني مع نادي يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد دافيدي ليبي، مدير أعمال جورجيو كيليني، إمكانية اعتزال موكله صاحب الـ 36 عاما هذا الصيف، بعد تتويجه الأخير ببطولة أوروبا "يورو 2020" رفقة منتخب إيطاليا، مؤكدا أن معسكر المدافع القوي لا يزال ينتظر التفاوض مع إدارة يوفنتوس بشأن تمديد الارتباط بين الطرفين.


وأمضى كيليني المواسم الـ 16 الأخيرة كلاعب في يوفنتوس، وإلى الآن لم تتخذ إدارة السيدة العجوز أي خطوات جادة لتجديد عقده الذي انتهى بانقضاء الموسم الماضي 2021/2020، رغم ما راج عن وجود النية لدى المسؤولين داخل قلعة البيانكونيري لمد الارتباط بقائد المنتخب الإيطالي.


هل سيجدد جورجيو كيليني عقده مع نادي يوفنتوس؟

قال دافيدي ليبي في تصريحات اختص بها إذاعة "راديو راديو" الإيطالية: "يجب أن يقدموا العرض أولا؛ لأنه وحتى الآن لم يقدم أحد أي شيء. نحن ننتظر يوفنتوس ليخبرنا متى نستطيع الاجتماع وعقد المحادثات".


وقدم كيليني مردودا لافتا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، ووفقا لدافيدي ليبي، فإن اعتزال موكله بعد أيام من قيادته إيطاليا للظفر بلقبها الثاني تاريخيا في بطولة أوروبا سيُعد ضربا من الجنون.


وأوضح ليبي حديثه: "التفكير في توقف كيليني عن اللعب حاليا هو جنون. ما قدمه بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة يُعد أمرا لا يُصدق. كيليني يغذيه الشغف، ورأينا في بطولة أوروبا أن شغفه لا يزال قويا".


ولم يستبعد ليبي إمكانية رحيل كيليني عن يوفنتوس، حال تجاهل الأخير رغبة اللاعب في الاستمرار: "كان كيليني رمزا ليوفنتوس لمدة سنوات طويلة. نحن ننتظر ناديا، لم يتصل أحد، لكنني لن أندهش إذا ما فعلوا؛ لأنه (كيليني) اللاعب الحر الوحيد حاليا في تشكيلة إيطاليا".


واكتفى كيليني بخوض 25 مباراة مع يوفنتوس بمختلف البطولات الموسم الفائت 2020-21، لكنه يمثل ركيزة هامة داخل غرفة ملابس الفريق؛ بالنظر لمسيرته الطويلة بصحبة النادي وامتلاكه خبرات وازنة بالفعل.


مسيرة جورجيو كيليني رفقة يوفنتوس الإيطالي

  1. انضم إلى النادي عام 2005، قادما من فيورنتنيا، مقابل 7 ملايين يورو؛
  2. خاض 535 مباراة بمختلف البطولات؛
  3. سجل 36 هدفا؛
  4. قدم 24 تمريرة حاسمة؛
  5. أسهم في تتويج الفريق بـ 20 لقبا.
شارك: