وفاة اللاعب الغاني كريستيان أتسو

2023-02-18 13:30
الغاني كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

قال وكيل أعمال اللاعب الغاني كريستيان أتسو، اليوم السبت، إنه عُثر على جثمان نجم نادي هاتاي التركي تحت المبنى الذي كان يعيش فيه في جنوب تركيا، وذلك بعد 13 يومًا من الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا وسوريا.

وضرب زلزال عنيف تركيا وسوريا يوم 6 فبراير/ شباط الجاري، وكان أتسو مفقودًا منذ ذلك الوقت، قبل أن تعلن تقارير صحفية وفاته عن عمر يناهز 31 عامًا، اليوم السبت، في خبر صادم لعالم كرة القدم.

وقال مراد أوزونمحمد، وكيل أعمال اللاعب، للصحفيين في هاتاي حيث العثور على جثمان جناح تشيلسي السابق: "عُثر على جثة أتسو تحت الأنقاض.. في الوقت الحالي، حاليًا ما زال هناك المزيد من الأنقاض بانتظار رفعها، كما عُثر على هاتفه الشخصي".

وقال مدير نادي هاتاي سبور إن أتسو تراجع عن مغادرة تركيا قبل ساعات من الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة مؤخرًا، بعدما سجل هدف الفوز في المباراة التي خاضها فريقه قبل وقوع الزلزال بساعات فقط.

وعبّر حساب النادي التركي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن حزنه الشديد بعد العثور على جثة الغاني أتسو.

وكتب الحساب في تغريدة كلها حزن وأسى على رحيل كريستيان: "نأسف لخسارتك، جنازة كريستيان أتسو، الذي فقد حياته تحت الأنقاض، في طريقها إلى مسقط رأسه غانا، لن ننساك يا أتسو، إنسان جميل، ولا توجد كلمات لوصف حزننا، ارقد في سلام!".

ولعب أتسو في نادي هاتاي سبور، الناشط بدوري السوبر التركي، وخلال مسيرته المهنية، لمع نجمه بشده خلال حقبة مميزة أمضاها في البريميرليغ.

وسبق أن لعب أتسو لأندية بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث ومالاغا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي.

شارك: