وفاة الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بعد صراع مع المرض

2022-12-16 18:42
أرشيفية- الصربي سينيسا ميهايلوفيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توفي اليوم الجمعة، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، اللاعب السابق في العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار لاتسيو وسامبدوريا وإنتر في إيطاليا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وتوفي ميهايلوفيتش عن عمر 53 عاماً، بعدما صراع مع مرض السرطان خلال السنوات الماضية، واشتغل في الفترة الأخيرة في منصب مدرب نادي بولونيا الإيطالي، وكان آخر محطة له في مشواره قبل الرحيل.

ونزل خبر وفاة ميهايلوفيتش كالصاعقة على جماهير الكرة الصربية والإيطالية على حد سواء، لاسيما وأن الحالة الصحية لمدرب بولونيا كانت قد تحسنت قبل أشهر قليلة، وكان قريبا من العودة إلى مزاولة مهامه التدريبية، قبل أن تتدهور حالته مرة أخرى في الآونة الأخيرة ويستسلم للمرض.

ويملك ماهايلوفيتش سجلا تدريبيا حافلا، وارتبط اسمه بـالدوري الإيطالي بشكل خاص، والذي درب فيه 6 أندية مختلفة، من خلال قيادته لأندية كاتانيا، وفيورونتينا، وسامبدوريا، وميلان، وتورينو وآخرها بولونيا، كما سبق له وأن قاد نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وعلى الصعيد الدولي، مثل ميهايلوفيتش كلاعب منتخب صربيا والجبل الأسود في 63 مباراة سجل خلالها 10 أهداف خلال الفترة من 1991 إلى 2003، كما كانت له تجربة تدريبية مع المنتخب الصربي بين عامي 2012 و2013.

شارك: