وسط استقبال حافل | نيمار يحضر سباق موناكو للفورمولا 1

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 19:42
البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من حضور سباق موناكو للفورمولا 1 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حضر لاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار جونيور (31 عامًا)، سباق جائزة موناكو للفورمولا 1، اليوم الأحد، وسط استقبال حافل، بعد يوم واحد من تحقيق فريقه باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

النادي الباريسي تعادل خارج ميدانه مع ستراسبورغ (1-1) السبت ضمن المرحلة الـ37 من الدوري الفرنسي رافعًا رصيده إلى 85 نقطة، ليضمن فوزه بالمسابقة قبل أسبوع من نهايتها بعد اتساع الفارق مع المُلاحِق لانس إلى 4 نقاط.

وشُوهد نيمار بصحبة ممثل هوليود الشهير وصاحب شخصية "سبايدر مان" توم هولاند، وبعض الشخصيات العامة الأخرى من الرياضة والسينما، بعد أن وجهت شركة "ريد بول" دعوةً إلى نجم سان جيرمان لحضور السباق.

وتجاهل نيمار المتسابق الهولندي ماكس فيرستابين المرشّح الأبرز للتتويج ببطولة العالم، وقال نيمار إنه يساند ريد بول: "أنا مشجّع لفريق ريد بول". قبل أن يستدرك ويعلن دعمه لسائق مرسيدس، البريطاني لويس هاملتون وقال: "كما أنني أُناصِر دائمًا صديقي هاملتون".

حضور نيمار سباق موناكو للفورمولا 1 أثار سخط بعض جماهير باريس سان جيرمان، لا سيما بعد غياب اللاعب عن احتفالات التتويج بلقب الدوري الفرنسي، واكتفائه بنشر تهنئة عبر "إنستغرام" في وقتٍ كان يتنزه خلاله في اليخت الخاص به.

وقال نيمار -صاحب 124 مباراة دولية- لشبكة "سكاي سبورتس" عن حضوره سباق موناكو للفورمولا 1 وسفره هذه المسافة من باريس إلى إمارة موناكو التي تبعد بنحو 950 كيلومترًا: "من المستحيل مقاومة سحر سباقات الفورمولا 1". 

حسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فقد أمضى نيمار -الذي يغيب منذ فبراير/ شباط للإصابة- ساعات عديدة في ممارسة لعبة البوكر في أحد "كازينوهات" موناكو قبل أن يحضر سباق الفورمولا 1.

سجّل نيمار 18 هدفًا وقدّم 17 تمريرة حاسمة في 29 مباراة خاضها قبل انتهاء موسمه لإصابة الكاحل.

شارك: