وست هام ينشر فيديو لبن رحمة.. مؤشر بقاء أم وداعية؟

2022-08-11 16:14
الجزائري سعيد بن رحمة صانع ألعاب ويست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر الحساب الرسمي لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي عبر "تويتر" مقطع فيديو لأهداف لاعبه الجزائري سعيد بن رحمة (27 عامًا) ولاقى تفاعلًا كبيرًا الأربعاء 10 أغسطس/ آب.

تضمن مقطع الفيديو لقطات لأهداف بن رحمة من الموسم الماضي 2021-2022 الذي سجّل خلاله 11 هدفًا وقدّم 6 تمريرات حاسمة من إجمالي 47 مباراة في كل البطولات بقميص "الهامرز".

ورغم تذبذب مستوى بن رحمة في النصف الثاني من الموسم الماضي وعدم اعتماد المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس عليه بصفة أساسية، فإن حساب وست هام تَغنّى بمهارات وأهداف الجناح الموهوب.

انضم بن رحمة –ذو الـ 17 مباراة دولية مع الجزائر- إلى وست هام في صيف 2021 قادمًا من برينتفورد الإنجليزي مقابل 23 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع النادي اللندني يمتد إلى نهاية موسم 2025-2026.

وشارك بن رحمة بديلًا في اللقاء الافتتاحي لوست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد أمام حامل اللقب مانشستر سيتي يوم 7 أغسطس الماضي، والذي انتهى بخسارة "الهامرز" 0-2.

هل يرحل بن رحمة عن وست هام؟

وجاء الفيديو الذي نشره النادي اللندني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليثير التساؤلات حول ما إذا كان ذلك مؤشراً على استمرار اللاعب أم رحيله عن الفريق.

انتشرت أخبار في وسائل إعلام إنجليزية خلال الأيام الماضية، تفيد بأن بن رحمة يستعد للرحيل عن الفريق في ظل رغبة نادي نوتنغهام فورست في الفوز بخدماته.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الأربعاء 10 أغسطس/ آب، إن إدارة وست هام حددت مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني لبيع سعيد بن رحمة، أي بأكثر من 3 ملايين عن المبلغ الذي دفعته لنادي برينتفورد بداية عام 2021 لشراء عقد الدولي الجزائري بصفة نهائية، بعد أن ضمته بشهر أكتوبر/ تشرين الأول 2020 بنظام الإعارة.

ويرتبط نجم نادي نيس الفرنسي السابق بعلاقة معقدة مع المدير الفني لـ"المطارق"، ديفيد مويس، الذي خصّه بمعاملة غير لائقة الموسم الماضي، حسب ما وصفته وسائل إعلام إنجليزية ومحللون، من خلال عدم الاعتماد عليه بانتظام وتحويله للاعب الأكثر استبدالًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه لا يُصنِّفه ضمن خياراته الأولى هذا الموسم، حسب متابعين.

شارك: