وست هام يعبر توتنهام بصعوبة ويقتحم مربع الذهب للبريميرليغ

2021-10-24 18:59
احتفال لاعبي وست هام بهدف مايكل أنطوينو ضد توتنهام بالجولة التاسعة من البريميرليغ 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم وست هام يوناتيد ديربي لندن المُصغر، وانتصر أمام توتنهام هوتسبير بهدف نظيف اليوم الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول، في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".


أُقيمت المباراة على أرضية ملعب لندن الأولمبي الخاص بوست هام، بإدارة تحكيمية من بول تيرني.
 


ونجح وست هام في اقتحام مربع الذهب للدوري الإنجليزي، والارتقاء إلى المركز الرابع مؤقتًا برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.


فيما تلقى توتنهام هزيمته الثانية تواليًا بصفة عامة بعد الخسارة من فيتيس الهولندي في دوري المؤتمر الأوروبي قبل أيام، وظل رصيده عند 15 نقطة بالترتيب الـ6.


هدف المباراة الوحيد أحرزه مايكل أنطونيو في الدقيقة 72، مستغلًا تمريرة حاسمة من زميله اليساري آرون كريسويل، ليرفع أنطوينو حصيلة أهدافه إلى الرقم 7 ويعتلي صدارة هدافي البريميرليغ مناصفة مع محمد صلاح وجيمي فاردي.

ليستر سيتي يواصل نتائجه الإيجابية ويعود بفوز ثمين من ملعب برينتفورد

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، عاد ليستر سيتي من ملعب برينتفورد بانتصار بهدف لاثنين.

واستمر رجال المدرب الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز في تقديم المستويات الطيبة، وحققوا الانتصار الثاني تواليًا في المسابقة بعد الفوز الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد 4-2.
 

يوري تيليمانس افتتح التسجيل لليستر سيتي في الدقيقة 14، وانتظر برينتفورد حتّى الدقيقة 60 لتعديل النتيجة عن طريق لاعبه ماتياس يورغنسن، لكن البديل الزامبي باتسون داكا قدّم تمريرة حاسمة إلى زميله جيمس ماديسون ليسجل ليستر هدف الانتصار في الدقيقة 73.
 

ورفع ليستر سيتي جعبته من النقاط إلى الرقم 14 في الترتيب الـ9 على اللائحة، وفي المقابل تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقطة بالترتيب الـ12 بعد أن انهزم للجولة الثانية تواليًا.
 

شارك: