وسام أبو علي لـwinwin: أطمح للمزيد وفخور باللعب في الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 13:11
الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى النجم الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي المصري، رغبته في التتويج بالمزيد من البطولات مع المارد الأحمر، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر لكونه لاعبًا داخل صفوف بطل القارة السمراء التاريخي.

وتحدث أبو علي في تصريحات لمنصة "winwin" عقب تعادل المنتخب الفلسطيني مع لبنان، في تصفيات آسيا المُشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2027 بالسعودية وكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، مؤكدًا أنه يركز الآن على واجبه الوطني مع منتخبه.

وقال وسام أبو علي لمراسل "winwin" من خارج ملعب "جاسم بن حمد" في الدوحة، عقب نهاية مواجهة لبنان بالتعادل (0-0): "أنا أركز على عملي مع المنتخب، ولكن نحن في الأهلي قمنا بأشياء كبيرة للغاية".

وأضاف: "أنا في النادي الأهلي مُنذ 4 أشهر تقريبًا، وهذا اللقب (دوري أبطال أفريقيا) هو الأول لي، وشيء كبير ويعني الكثير لأهلي ولكل الناس في بلادي".

وواصل البالغ من العمر 25 عامًا: "أشعر بسعادة كبيرة في النادي الأهلي، وآمل أن يوفقنا الله وننجح في الحصول على لقب الدوري المصري والسوبر أيضًا، نحن تركيزنا ينصب على المباراة تلو الأخرى، وأنا الآن أركز على ما ينتظرني مع المنتخب، ومن الجيد أننا تحصلنا على نقطة من مواجهة منتخب لبنان".

وسام أبو علي فخور بارتداء قميص النادي الأهلي

وأردف: "أود أن أشكر النادي الأهلي بسبب الدعم الكبير الذي تحصلت عليه، وما يقدمه النادي لي ولعائلتي وبلادي، وأنا ممتن لذلك". واختتم تصريحاته بالقول: "أنا فخور لكوني لاعبًا في النادي الأهلي، أنا سعيد في النادي الأهلي الذي يمتلك أكبر جمهور في أفريقيا، وفي الدول العربية".

ووفد أبو علي إلى المارد الأحمر في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي سيريوس السويدي مقابل مليون ونصف المليون يورو.

ماذا قدم وسام أبو علي مع الأهلي المصري؟

وخاض أبو علي مع المارد الأحمر 13 مباراة بمُختلف المُسابقات، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، وأسهم في 8 أهداف، حيث سجّل 5 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

ويملك وسام عقدًا طويل الأمد مع النادي الأهلي، ينتهي بعد أربعة مواسم، حيث كان وقع على عقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، عندما انضم إلى الفريق في يناير/ كانون الثاني الماضي.

شارك: