ودية المغرب وبوركينا فاسو مهددة بالإلغاء لهذا السبب

2022-01-04 23:30
من تدريبات المنتخب المغربي لكأس أمم إفريقيا في الكاميرون (Twitter/ENDM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخشى المنتخب المغربي لكرة القدم من تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) في صفوف لاعبيه وقد يضطر إلى إلغاء المباراة الودية أمام نظيره بوركينا فاسو والمزمع إقامتها الخميس المقبل، بحسب وسائل إعلام صادرة الثلاثاء 4 يناير/ كانون الأول.

وأعلن منتخب بوركينا فاسو الثلاثاء عن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا (كوفيد-19) وهم إيسوفا دايو ودارمان نيكيما وكيليان نيكيما، فيما ترجح تقارير إصابة العديد من لاعبي المنتخب البوركينابي ممن خالط الثلاثي المصاب.

المغرب قد يشارك في كأس إفريقيا من دون مباريات استعدادية

وكان مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد خاليلوزيتش قد فرض السرية التامة على تدريبات "أسود الأطلس"، خاصة بعد إلغاء المباراة الودية التي كان من المفترض تنظيمها الجمعة الماضي في ملعب مولاي عبد الله في الرباط، أمام منتخب الرأس الأخضر.
 

وبعد انتشار أخبار إلغاء ودية بوركينا فاسو، فإن المنتخب المغربي قد يخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون المقبلة 2021 من دون لعب أي مباريات استعدادية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالمسابقة.

المغرب يفاوض السودان لإقامة مباراة ودية قبل انطلاق كأس إفريقيا
 

وكشفت مصادر صحفية عن وجود مفاوضات لإقامة مباراة ودية بين المغرب والسودان في ذات اليوم الخميس، وكان السودان قد تلقى عرضًا لخوض مباراة ودية ضد المغرب بالكاميرون، حيث يدرس منتخب "صقور الجديان" العرض بعد فشل إقامة مباراة ودية ضد الكاميرون.

شارك: