وحيد حاليلوزيتش يصرح بخصوص المنتخب الذي يفضل مواجهته

2022-01-26 17:15
البوسني وحيد حاليلوزيتش لديه ثقة كبيرة في قدرة المغرب على المضي قدما بنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّث البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن فوز فريقه 2-1 على مالاوي مساء الثلاثاء 25 يناير/ كانون الثاني، وتأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


وسجّل المنتخب المغربي هدفا في كل شوط ليهزم مالاوي في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات دور الـ 16 للمسابقة القارية.


وقال حاليلوزيتش في تصريحات مُتلفزة خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، تعليقا على فوز المغرب ضد مالاوي: "هدف مالاوي كان جميلا، لكن هدفينا أجمل. صنعنا العديد من الفرص ولم نسجل منها.. بين الشوطين طلبت من اللاعبين الحفاظ على الثقة، وأخبرتهم بأنهم سيسجلون المزيد من الأهداف في الشوط الثاني".

وأضاف حاليلوزيتش: "ليس هناك مباراة سهلة في البطولة. الآن سنخلد للراحة، ولا يجب أن نكثر الحديث عن مباراتنا المقبلة". وبسؤاله عن منافس المغرب القادم، وأيهما يفضل (مصر أم كوت ديفوار) لمواجهة الدور ربع النهائي، أجاب حاليلوزيتش قائلا: "لا نفضل منافسا معينا في ربع النهائي، نحن الفريق الأفضل والأقوى. علينا أن نركز على أنفسنا وأن نبقى متواضعين".


يُذكر أن المغرب سيلاقي في ربع النهائي المنتخب المتأهل من مباراة كوت ديفوار ومصر، والمُزمع إقامتها مساء الأربعاء 26 يناير على أرضية ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

ملخص فوز المغرب على مالاوي (2-1) في دور الـ 16 لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021

 

شارك: