وجهة غريبة للتونسي حمزة رفيعة مع اقتراب رحيله عن يوفنتوس

2023-01-26 23:33
أرشيفية - التونسي حمزة رفيعة في تدريبات فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الخميس، أن نادي بيسكارا الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الوسط التونسي، حمزة رفيعة، لاعب نادي يوفنتوس، خلال فترة الشتوية الحالية 2023.

وأكد المراسل الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو ، قرب رحيل رفيعة (23 عامًا) عن نادي "السيدة العجوز" نحو فريق بيسكارا، قبل 6 أشهر من نهاية عقده الذي يمتد إلى يونيو/ حزيران المقبل.

واستغرب المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قرار رفيعة بالانضمام إلى بيسكارا في دوري الدرجة الثالثة وهو الذي كان من اللاعبين المرشحين لتسطير مسيرة احترافية رائعة في الدوريات الأوروبية الكبيرة، خاصةً بعد انطلاقته الجيدة قبل 4 سنوات مع الفريق الرديف لنادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وفشل رفيعة في تجربته على المستوى العالي، إذ غادر يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية بعام 2021، على سبيل الإعارة إلى نادي ستاندارد لييج البلجيكي، لكنه فشل في تقديم أوراق اعتماده، ثم انتقل خلال في فبراير/ شباط 2022 إلى نادي كريمونيسي على سبيل الإعارة ولم يتمكن أيضًا من حجز مكان له في التشكيل الأساسي للفريق.

وشارك رفيعة في 12 مباراة، كان أغلبها من مقاعد البدلاء (339 دقيقة فقط) ولم ينجح في تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة، وبات من المتوقع أن يغادر "نسر قرطاج" فريقه يوفنتوس، لخوض تجربة كروية جديدة، إذ أصبح من المستبعد أن يمنحه فريق "السيد العجوز" فرصة جديدة للبقاء مع الفريق الرديف الذي دافع عن ألوانه منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

شارك: